تسجيل الدخول

لهذا السبب يلعب جريزمان احتياطياً مع أتلتيكو

الرياضة
amir14 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
لهذا السبب يلعب جريزمان احتياطياً مع أتلتيكو

أكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عدم وجود مفاوضات مع نادي برشلونة بخصوص المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان (31 عاماً) المعار من برشلونة لفريقه السابق.

زاجل نيوز، ١٤، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

ولم يلعب جريزمان أساسياً هذا الموسم مع الأتلتي بسبب شرط في عقد استعارته يلزم نادي العاصمة بشرائه مقابل 35 مليون استرليني إن لعب أكثر من نصف ساعة في 80 في المئة من المباريات أثناء فترة الاستعارة كاملة.

سيميوني، مدرب الأتلتي تجنب استخدام جريزمان لأكثر من نصف ساعة هذا الموسم وغالباً يدخله المباريات بعد مرور ساعة ما دفع برشلونة للتهديد برفع قضية.

وفند سيريزو تقرير صحيفة ليكيب الفرنسية عن التوصل لتسوية في وضع جريزمان وأن الأتلتي وافق على دفع 22 مليون استرليني وقال: «لم نلتق برشلونة ولا توجد أنباء عن إمكانية لقائنا بممثلين عنه. مسألة جريزمان واضحة للعيان، لا شيء جديد. إن كنا سنتوصل لتسوية مع برشلونة سنتوصل لكن حالياً لا يوجد شيء».

ودافع سيريزو عن إدخال جريزمان بعد مرور 60 دقيقة وقال: «سيميوني أفضل مدرب يمكننا الفوز به وهو يعرف عمله جيداً. تغيير اللاعبين يحدث لتعرضهم لإصابة أو شعورهم بالإرهاق أو لتعزيز فرص الفوز».

وسجل جريزمان من الدكة 3 أهداف هذا الموسم، ووسائل الإعلام الفرنسية تطبل كي يلعب أكثر من أجل تمثيل المنتخب في مونديال قطر لكن المهاجم، ولو بشكل علني، دعم قرارات مدربه سيميوني الذي سجل له 133 هدفاً في 257 مباراة قبل صفقة انتقاله لبرشلونة المثيرة للجدل في 2019.

برشلونة نفسه، فوجئ بتقرير ليكيب عن التسوية ونفى التوصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد حول خفض سعر اللاعب، وأكد تمسكه بدفع الـ35 مليون استرليني في حال تنفيذ شرط عقد الاستعارة.

وأكد برشلونة أن عقد إعارة مهاجمه الفرنسي للأتلتي مبدئياً هو لعام واحد فقط وليس لموسمين وأن التمديد لموسم ثان مرهون بتنفيذ بعض البنود وأن جريزمان استوفى شرط شرائه عندما لعب 50 في المئة من مباريات الأتلتي الموسم الماضي وعليه سيرفع القضية أمام المحاكم ويكسبها.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.