تسجيل الدخول

كورينثيانز وصيف الدوري البرازيلي ينتظر تعثر المتصدر بالميراس

الرياضة
H4CK3D BY Z3US7 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كورينثيانز وصيف الدوري البرازيلي ينتظر تعثر المتصدر بالميراس

سقط كورينثيانز وصيف الدوري البرازيلي لكرة القدم في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه آفاي في إطار انطلاقة الجولة الـ21 من البطولة التي ينتظر تعثر المتصدر بالميراس فيها لتجنب اتساع فارق النقاط بينهما.

زاجل نيوز، ٧، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

تقدم آفاي أولا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر جيليريم بيسولي (ق36 من ضربة جزاء)، بينما أدرك كورينثيانز التعادل في الشوط الثاني بفضل الباراغواياني فابيان بالبوينا (ق77).

وبالتعادل أضاف كورينثيانز نقطة إلى رصيده ليصبح 39 نقطة مستمراً في الوصافة وتفصله ثلاث نقاط عن بالميراس المتصدر الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، وقد يوسع الفارق مع وصيفه إذا حقق الانتصار على ضيفه جوياس اليوم.

أما آفاي فيحل بالمرتبة الـ17 بـ22 نقطة.

وقفز فلامنجو للمركز الثالث بـ36 نقطة بعد فوزه على مضيفه ساو باولو بهدفين نظيفين سجلهما لازارو فينيسيوس (ق7) وغابرييل باربوسا “جابيجول” (ق90+5)، ليتجمد رصيد صاحب الأرض عند 23 نقطة في المرتبة الـ14.

وشهدت المباراة مشاركة التشيلي أرتورو فيدال كأساسي لأول مرة مع فلامنغو إلا أنه لم يقدم أداءً ملفتاً وتم استبداله في الشوط الثاني.

وفي باقي مباريات السبت فاز أتلتيكو جويانينسي على ضيفه براجانتينو 2-1 وأمريكا مينيرو على مضيفه جوفينتودي 0-1، وتعادل بوتافوغو مع ضيفه سيارا 1-1

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.