تسجيل الدخول

نجاح حفلات نجوم الخليج بمناسبة العيد الوطني للامارات

زاجل نيوز4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نجاح حفلات نجوم الخليج بمناسبة العيد الوطني للامارات

55

اشتعلت ليالي دبي أمس على وقع أصوات ثلاثة من نجوم الخليج أحيوا ثلاث حفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة السادس والأربعين وبإشراف وتنظيم هيئة السياحة في دبي.

ونجحت الحفلات الثلاث في ترك الانطباع المنتظر عن الفن بمناسبة وطنية كهذه فتفاعل معها جمهور غفير لم يقتصر على أبناء الإمارات وحسب بل من مختلف البلدان العربية تمايلوا مع الصوت واللحن والأداء للنجوم الثلاثة.

فقد تألق الفنان وليد الشامي في حفلته في مول الإمارات، والفنان فؤاد عبد الواحد في حفله في سوق التنين2، وداليا مبارك في حفلها في لامير، وحصدت الحفلات الثلاث نجاحات قل نظيرها منذ سنوات.

وفي تصريحات صحفية قال الفنان فؤاد الشامي أنه يشعر بقيمة ما قام به من خلال ما رآه في أعين الجمهور وتفاعلهم مع أدائه، مشيرا إلى أن الآذان الصاغية للجمهور العربي في دبي أذهله.

ووصف المناسبة بأنها مشجعة على الأداء المضاعف معتبرا دولة الإمارات تستحق أكثر من ذلك. وشكر في الوقت نفسه هيئة دبي لإتاحتها هذه الفرصة وتنظيمها هذا الحفل لافتا إلى أن هذا ليس بغريب على الهيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.