تسجيل الدخول

محمد بن راشد يحقق حلم «ملكة الأطفال» بلقائه ويَعدها بزيارة ثانية

زاجل نيوز29 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد يحقق حلم «ملكة الأطفال» بلقائه ويَعدها بزيارة ثانية
image

«أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول عالمياً».. بهذه المقولة أصبحت مهرة الشحي ذات السنوات الست، واحدة من أشهر أطفال الإمارات، ففي أقل من 48 ساعة من نشر فيديو لها على موقع «إنستغرام»، كانت تردد العبارة نفسها أمام قائلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي زار منزل أسرتها في إمارة الشارقة، ، ونشر سموه صورة جمعتهما على موقع «تويتر»، معلقاً: «مع ابنتي مهرة الشحي.. ملاك إماراتي.. وملكة الأطفال».

اللقاء، حسب والد «مهرة»، أحمد عبدالله الشحي، غمر الأسرة بفرحة عارمة، خصوصاً «مهرة» التي كانت تردد دوماً أنها تحلم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وأضاف لـ«الإمارات اليوم»: «اليوم، تحقق حلم (مهرة)، فقد أجلسها في حضنه، وكانت تخرج منها الكلمات على استحياء، لأن فرحتها وسعادتها كانتا لا توصفان». وأشار إلى أن سموه وعد «مهرة» بزيارة ثانية، كما أكد دعمه لها في شتى المجالات.

ووصفت «مهرة» اللقاء بـ«المفاجأة الجميلة»، مضيفة: «أنا فرحانة بلقاء الشيخ محمد».

وكانت «مهرة»، الطالبة في الصف الأول الابتدائي بمدرسة الشارقة النموذجية، تجري تدريباً منزلياً على فقرة تستعد لإلقائها في الإذاعة المدرسية، خلال الطابور الصباحي في اليوم التالي، تتضمن مقولة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ورغم أنها اعتادت نشر مثل هذه التدريبات على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» وتلقى تفاعلاً كبيراً من متابعيها البالغ عددهم 57 ألفاً، إلا أن هذه المرة كان الإعجاب والتفاعل غير متوقعين.

ففي اليوم ذاته، نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على حساب سموه على «تويتر» الفيديو، مصحوباً بتغريدة: «أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أودّ زيارتها.. هل هناك من يعرفها؟»، وأمس زار سموه منزل أسرتها التي أكدت أنها طالما كانت تحلم بلقاء سموه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.