تسجيل الدخول

مدرب الأهلي المصري يستعد للرحيل عن «القلعة الحمراء»

الرياضة
H4CK3D BY Z3US28 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مدرب الأهلي المصري يستعد للرحيل عن «القلعة الحمراء»

قرر النادي الأهلي المصري، التخلي عن خدمات المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش عقب نهاية الموسم الحالي، وعدم استكمال مهمته مع الفريق في الموسم القادم.

زاجل نيوز، ٢٨، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

نتائج مخيبة

يأتي ذلك بعد أن أنهى النادي الأهلي الموسم في المركز الثالث إثر الخسارة على يد طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، حسب ما ذكره موقع «كورة بلس» الرياضي.تفاصيل رحيل سواريش

ومن المرجح أن تعلن إدارة الأهلي قرار الاستغناء عن المدرب بعد انتهاء مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري المصري والمنتظرة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وحسم النادي الأهلي قراره النهائي بإجماع كافة الأعضاء في مجلس الإدارة واللجان المختصة بضرورة رحيل ريكاردو سواريش عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد أعلن تقاعده مع سواريش خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يوم 30 من شهر يونيو، أي من حوالي شهرين فقط.مدربون جدد

وذكر الموقع الرياضي أن النادي الأهلي يرصد عدداً من السير الذاتية في الوقت الحالي لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول، خلفاً لسواريش في المرحلة المقبلة.

ومن أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي من أجل تعويض رحيل سواريش المنتظر هم الثلاثي، «كارلوس كيروش, وحيد خليلوزيتش إضافة إلى رينيه فايلر

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.