تسجيل الدخول

فيديو| ليستر سيتي يخطف الصدارة مؤقتاً..واليونايتد يسقط بهدف

zajelnews2015 zajelnews201523 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو| ليستر سيتي يخطف الصدارة مؤقتاً..واليونايتد يسقط بهدف

d0c4e0e7ebc4889fe4c0cb17631c5084

ليستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من جديد بعدما تغلب على ضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، بينما سقط مانشستر يونايتد على ملعبه وخسر أمام ضيفه ساوثامبتون صفر – 1.

https://youtu.be/oBOgrU8ylMk

وفي مباراة أخرى تغلب ليفربول على مضيفه نورويتش سيتي 5 – 4 وواتفورد على نيوكاسل 2 – 1 وتوتنهام على مضيفه كريستال بالاس 3 – 1 بينما تعادل سندرلاند مع بورنموث 1 – 1 وويست برومويتش ألبيون مع أستون فيلا سلبيا.

ورفع ليستر سيتى رصيده إلى 47 نقطة لينتزع المركز الأول من أرسنال الذي يمكنه استعادة الصدارة بالفوز على تشيلسي حامل اللقب في المباراة المقررة  بالمرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 33 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح دانيل درينكووتر التسجيل لليستر سيتي قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أضاف جيمي فاردي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 66 واختتم زميلهما خوسي ليوناردو أولوا التسجيل بالهدف الثالث قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

أما مانشستر يونايتد، فقد تلقى هزيمة مخيبة للآمال على ملعب “أولد ترافورد” وخسر أمام ساوثامبتون صفر – 1 ليتجمد رصيد مانشستر عند 37 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد ساوثامبتون إلى 33 نقطة في المركز الثامن.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن ساوثهامبتون ضاعف محنة مانشستر يونايتد عندما خطف هد الفوز في الدقيقة 87 عن طريق تشارلي أوستن.

https://youtu.be/oBOgrU8ylMk

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.