تسجيل الدخول

AUCE كرمت ريان فرحات لتميزها الرياضي في كرة الطاولة

الرياضة
زاجل نيوز13 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
AUCE كرمت ريان فرحات لتميزها الرياضي في كرة الطاولة

20

كرمت الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم الطالبة ريان فرحات لتميّزها الرياضي في لعبة كرة الطاولة وحيث احتلت مركز الوصيفة وأحرزت الميدالية الفضية في البطولة الجامعية والتي نظمتها الجامعة الأنطونية بعبدا بحفل تكريمي أقامته في مقرها، وقد تقدم الحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد المجيد عبد الغني، عضو مجلس امناء الجامعة الدكتورة منال النابلسي، عميد كلية العلوم الدكتور هاني عبد الله، مدير فرع الحدث الدكتورة عبير زهوي، رئيس دائرة الشباب والرياضة المستشار الدكتور يوسف شاهين وحشد كبير من المدعوين والطلاب.
البداية بالنشيد الوطني، ثم كلمة رئيس الجامعة الدكتور عبد الغني  الذي هنأ الطالبة فرحات ومتنميا لها المزيد من التوفيق والتقدم والنجاح وواعدا» بتقديم  كل الدعم لأجل تطوير دائرة الشباب والرياضة في الجامعة. وبدورها هنأت الدكتورة زهوي الطالبة شاكرة رئيس الجامعة على دعمه لنشاطات الجامعة الشبابية والرياضية. وفي الختام القى الدكتور شاهين كلمة شكر على هذه المبادرة الكريمة وواعدا بالمزيد من الانجازات والنشاطات الشبابية الرياضية والهادفة. ثم دعا جميع الحضور لحفل كوكتيل أقيم بالمناسبة .
وستنظم الجامعة كأس الصداقة في لعبة كرة القدم وذلك في نهاية شهر نيسان الجاري وذلك برعاية واشراف الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.