تسجيل الدخول

بقيمة 60 مليون دينار بحريني «تمكين» توقع اتفاقية لتمويل محفظة «تمويل+» مع مصرف السلام

زاجل نيوز17 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بقيمة 60 مليون دينار بحريني   «تمكين» توقع اتفاقية لتمويل محفظة «تمويل+» مع مصرف السلام

3

وقعت تمكين ومصرف السلام-البحرين محفظة وقدرها 20.000.000 دينار بحريني، وذلك ضمن برنامج تمويل بلس (تمويل+) الذي أطلقته تمكين مؤخرًا بشكل يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبنسبة ربح تنافسية.
ويقدم (تمويل+) حلولا تمويلية للمشاريع التي تتراوح قيمتها بين 1.000.000 دينار بحريني و2.500.0000 دينار بحريني، وتدعم «تمكين» ما نسبته 70% من معدل الربح السنوي حتى الحد الأقصى (8% على الرصيد المتناقص).
وقال الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لتمكين: «وصلت محفظة برنامج (تمويل+) إلى 600 مليون دينار بحريني وذلك بعد مرور فترة وجيزة من إطلاق البرنامج في يناير 2017. وهو ما يأتي في إطار سعينا لخدمة شريحة أكبر من المواطنين والمؤسسات ورفدهم بالتمويل اللازم للتوسع والخروج من السوق المحلي والاتجاه نحو التدويل».
وأضاف: «نعتز بشراكتنا مع مصرف السلام في عديد من البرامج والمبادرات، وهي شراكة مستمرة منذ سبع سنوات ونحن سعداء بانضمامهم إلى البرنامج ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى الوصول إلى عديد من المؤسسات في البحرين لتحقيق مزيد من النمو والتطور المنشود».
وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة- الخدمات المصرفية لدى مصرف السلام-البحرين أنور مراد: «بصفتنا أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين يسرنا توقيع هذه الاتفاقية مع تمكين لتقديم (تمويل+) الحلول التمويلية للمؤسسات، والذي من شأنه أن يساعد رواد الأعمال على الوصول بشكل ملائم وسريع إلى حلول تمويل المشاريع الخاصة من أجل تطوير وتوسعة أعمالهم، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم الاستفادة من مجموعة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.