تسجيل الدخول

المغني شاليابين تزوج من مليونيرة ..وكانت الفاجعة!!

فن ومشاهير
manar2 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
المغني شاليابين تزوج من مليونيرة ..وكانت الفاجعة!!

زاجل _2 أكتوبر 2021_تزوج بروخور شاليابين من المليونيرة الكندية تاتيانا كلوديا ديفيس البالغة من العمر 42 عامًا في الولايات المتحدة. وأقيم حفل زفاف رائع في فندق فخم في لاس فيجاس ، ولكن سرعان ما استبدل الفرح بمأساة
حيث بعد ثلاثة أيام من الحفل أصيبت تاتيانا بالفيروس لكنها لم تذهب إلى المستشفى على الفور. وعندما وصلت إلى هناك ، دخلت في غيبوبة اصطناعية – وصل تلف الرئة إلى 80٪.
وقبل يوم واحد من إعلان وفاة زوجة المغني البالغ من العمر 37 عامًا. هذا ما أعلنته أيضًا صديقة الفنانة الممثل جورجي كيريانوف ، مشيرة إلى أن وفاتها “يصعب إدراكه”. قالت “لقد تركتنا دون أن تستيقظ”.
كما كان الجميع يأمل في أن تتعافى تاتيانا حتى النهاية. ومع ذلك ، خلال هذا الوقت الصعب ، لم يستطع بروخور أن يكون بالقرب من زوجته ، لأنها كانت في المنطقة الحمراء. اعترفت المغنية: “كل ما يمكننا فعله هو الصلاة”. الآن ، وفقًا لجورج ، لن يتمكن شاليابين حتى من توديع زوجته التي يجب حرقها.
على الرغم من حقيقة أن أقارب تاتيانا سيتعين عليهم التعامل مع الخسارة ، فلا يزال يتعين عليهم حل مشكلة الميراث. المغني أيضا لديه فرصة للحصول على جزء من ثروة المليونير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.