تسجيل الدخول

محمد عبده يرمي عقاله في حفله بالسعودية… وهذه هوية الشاب الذي إلتقطه

فن ومشاهير
زاجل نيوز31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد عبده يرمي عقاله في حفله بالسعودية… وهذه هوية الشاب الذي إلتقطه

26

بعد غيابٍ حوالى التسعة أعوام عن إحياء الحفلات الغنائية، أطلّ فنان العرب محمد عبده على مسرح الصالة المغلقة في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدّة، وفاجأ جمهور الحفل برمي عقاله في نهاية الحفل، تقديراً لهم.

تذاكر الحفل المُخصص للرجال، الذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي، نفدت باكراً جدّاً بحيث تتسع الصالة لحوالي 10 آلاف شخص، وقدّم عبده مجموعة من أغنياته التي ردّدها معه الجمهور وتمّ رصد مقاطع من الحفل عبر حسابات عديدة على الإنستقراموفور إنتهاء الحفل، ورمي محمد عبده للعقال، ضجّت مواقع السوشيال ميديا بالموضوع، حتى أنّه تم الكشف عن هوية الشاب الذي أخذ العقال، وهو سعودي وإسمه فيصل العمري، وبحسب موقع قناة “العربية”، وفي أول تصريح له قال: “كنت أشعر بأنها ستكون ليلة غير عادية قبل سفري من الرياض، وذلك لعدة أسباب من ضمنها أن فنان العرب سيغني في جدة بعد انقطاع دام حوالي 9 أعوام”.

فيما كشف الشاب عن أنّ العقال سقط على كرسيه في الحفل، وبالتالي أصبح من نصيبه، في وقتٍ لا يُفكّر فيه بيع هذه القطعة في مزادٍ علني، لأنّها قطعة غالية على قلبه كما أنّ لديها قيمة مرتفعة جدّاً على الصعيدين المادي والمعنوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.