تسجيل الدخول

بالخطوات…طريقة وضع الرموش الاصطناعية

الجمال
زاجل نيوز25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بالخطوات…طريقة وضع الرموش الاصطناعية

بعض الإرشادات والنصائح لتطبيق الرموش الاصطناعية والاستمتاع بمكياج عيون جذاب.

1- استخدمي مكبس الرموش
قبل أن تلصقي الرموش الاصطناعية، استخدمي مكبس الرموش لرفعها ومنحها شكلاً ملتوياً جذاباً، حتى تبدو متناسقة مع رموشكِ الطبيعية. فالرموش الاصطناعية تأتي عادة بأطراف حادة ومستقيمة، ما يجعل الاختلاف بينها وبين رموشكِ واضحاً.

2- ضعي الماسكرا
ضعي الماسكرا قبل لصق الرموش لأن العكس قد يؤدي إلى التصاق الرموش الاصطناعية برموشك الطبيعية وتجمّعها، وبالتالي يُفسد مكياج عينيكِ برمّته. وبإمكانك في ما بعد أن تضيفي لمسة ماسكرا نهائية بعد الانتهاء من لصق الرموش في حال شعرت أنكِ بحاجة إلى ذلك.

3- وزّعي الرموش
بعد الانتهاء من تحضيرها، وزّعي الرموش المنفصلة على ظهر يدك وضعي القليل من المادة اللاصقة للرموش لكي يسهل عليكِ غمس كل رمش على انفراد باللاصق بواسطة استخدام ملقط الحواجب.

4- الخطوة الأخيرة
من أبرز الأخطاء التي تقوم بها السيدة عند وضع الرموش الاصطناعية هي توزيعها بعيداً عن خط رموشها الطبيعية والبدء بلصقها بعيداً عن زاوية العين الخارجية ما يجعل عينها تبدو هابطة. وزّعي الرموش المنفردة بين شعيرات رموشكِ الطبيعية بشكل عفوي، مع وضع رمش أو اثنين في زاوية العين الخارجية حسب الحاجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.