تسجيل الدخول

الأستاذ/ محمد الشرنوبي يصل الاردن

zajelnews2015 zajelnews201525 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأستاذ/ محمد الشرنوبي يصل الاردن

تم وصول يوم أمس الثلاثاء الموافق 24 مايو لعام 2022 محامي الهجرة الأمريكية المعروف لدى الجاليات العربية الأستاذ/ محمد الشرنوبي الى المملكة الأردنية الهاشمية و ذلك تلبية للدعوات المتكررة من قبل متابعيه على السوشال ميديا و قناة اليوتيوب حيث أنه شهير ببرنامجه الأسبوعي للرد على أسئلة متابعيه في بث مباشر على الهواء و ظهوره المتكرر على قناة يوتبوب لشرح أخر مستجدات قوانين الهجرة الأمريكية.

سيلتقي محامي الهجرة الأمريكية الأستاذ/ محمدالشرنوبي اليوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022 والذي يصادف عيد الإستقلال الأردني 76 بعدد كبير من عملائه الحاليين لمتابعة معاملاتهم و نخبه من المستثمرين الأرنيين لمناقشة فرصة حصولهم على الإقامة فى الولايات المتحدة بغرض الإستثمار وغيرها كالدراسة و معاملات لم الشمل حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية تبحث عن المتفوقين و تشجع الإستثمار كما ذكر خلال مقابلاته حديثا.

كما أن محامي الهجرة الأمريكية الأستاذ/ محمد الشرنوبي شرح على قناته عن برنامج زيارته القصيرة الى الشرق الأوسط والتي تشمل مصر و الأردن و الإمارات العربية المتحدة خلال شهر مايو 2022.

عبر محامي الهجرة الأمريكية الأستاذ/ محمد الشرنوبي بعد وصوله عبر منصات التواصل الإجتماعي عن شكره قائلا” شكرا على حفاوة و كرم إستقبال أهل الأردن ، أدام الله المحبة و الثقة” و أضاف “نحتفل معا بعيد الاستقلال” !

الشرنوبي للمحاماة و الإستشارات القانونية و مقرها الولايات المتحدة الأمريكية ( ميتشجن، كاليفورنيا، هيوستن) عدة فروع بالشرق الأوسط كما توفر خدمة الإستشارات عن بعد سواء هاتفيا أو تطبيق زووم أو فيس تايم من أي مكان بالعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.