تسجيل الدخول

5 زيوت تحمي بشرتك من جفاف الشتاء

الجمال
زاجل نيوز1 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
5 زيوت تحمي بشرتك من جفاف الشتاء

256

جفاف البشرة من المشكلات التي تؤرق بنات حواء خلال فصل الخريف، ويصيبهن بالقلق خوفا على مظهرهن خلال هذا الفصل، مما يجعل البعض يلجأ إلى استخدام المزيد من الكريمات المرطبة، أو المكياج لإخفاء شحوب أو جفاف البشرة.

ولكن تؤكد خبيرة التجميل والموضة نجلاء شمس أنه يمكن القضاء نهائيا على جفاف البشرة، والتمتع طوال فصلي الخريف والشتاء ببشرة ناعمة رطبة، من خلال الحرص على استخدام مجموعة زيوت طبيعية، تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة بطريقة مذهلة.

وتلفت نجلاء إلى أن هذه الزيوت، وأي زيوت أخرى لابد من استخدامها ليلا قبل النوم، لسببين غاية في الأهمية، الأول أن تعرض البشرة وعليها أي نوع من الزيوت لأشعة الشمس يصيبها بالاسمرار، والسبب الثاني أن خلال نومك ليلا تتفتح المسام وتمتص كل فوائد الزيت، مما يأتي بنتجية سريعة.

زيت الياسمين واللافندر
قومي بتدليك بشرتك بخليط زيت الياسمين واللافندر بنسب متساوية، مع الحرص على تنظيف البشرة باستخدام ماء الورد قبل تدليك الوجه بالزيوت العطرية.

زيت الورد والصندل
هذان النوعان من الزيوت، يعملان على ترطيب البشرة بشكل مذهل، فقط اصنعي مزيج منهما، مع إضافة الجلسرين بنسب متساوية، ودلكي بهم بشرتك، مع الرقبة.

زيت الورد
لحماية البشرة الجافة من التجاعيد واظبي على تدليكها بزيت الورد الصافي، مع التركيز على المنطقة المعرضة للخشوتة، مثل الكوعين، وهذا النوع من الزيت يصلح لتدليك بشرة الجسم بأكمله

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.