تسجيل الدخول

“ولادة ناجحة” لمسافرة في مطار جدة

زاجل نيوز4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“ولادة ناجحة” لمسافرة في مطار جدة
1483512904_maxresdefault_1

شهد مطار الملك عبدالعزيز في جدة حالة ولادة لسيدة نيجيرية جاءتها آلام المخاض داخل صالة المغادرة في المطار، ما استدعى تدخلاً سريعاً من قِبل المسؤولين، وتوجيه الحالة إلى العيادات الطبية لإجراء عملية الولادة لها.
وفي التفاصيل، شعرت مسافرة من الجنسية النيجيرية بآلام المخاض أثناء وجودها في صالة المطار للمغادرة إلى بلادها على متن إحدى طائرات “الخطوط السعودية”، فتم على الفور نقلها إلى العيادة الطبية، وبعد الكشف عليها من قِبل الطبيبة المناوبة الدكتورة سلمى بكري، اتضح أن حالتها تستدعي الولادة في العيادة.
وقال المدير الطبي في مراكز المراقبة الصحية بالمطار الدكتور محمد بن جمال فلمبان: إنه تم توليد المريضة داخل العيادة الطبية بمساعدة الممرضتين عائشة فلاتة، وابتهال المولد، والمريضة بحالة جيدة، ولله الحمد، وتم التنسيق مع عمليات طوارئ جدة لتحويلها مع المولودة إلى مستشفى الولادة والأطفال للاطمئنان على حالتهما الصحية. من جانبه، ثمَّن عبدالغني بن محمد المالكي، مدير مراكز المراقبة الصحية في مطار الملك عبدالعزيز، جهود الفريق الطبي وسرعة تجاوبه مع الحالة، وأكد أنه تم تسخير الإمكانات الطبية كافة لمباشرة مثل هذه الحالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.