تسجيل الدخول

الطراونة: لا يمكن التعامل مع الصحف وفق منطق الربح والخسارة

زاجل نيوز14 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الطراونة: لا يمكن التعامل مع الصحف وفق منطق الربح والخسارة

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الصحافة لسان الدولة، ويجب دعمها لتستمر بأداء دورها الوطني الذي لا يمكن الاستغناء عنه، وعدم عدم التعامل معها وفق منطق الربح والخسارة.
واشار لدى لقائه نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة وإدارات الصحف اليوم الأربعاء، إلى أن المجلس واكب أزمة الصحف منذ سنوات، وأن تشريعات جرى تعديلها لمواجهة تلك الأزمة، مضيفاً أن ما تواجهه الصحف الورقية مع وباء كورونا كبير جدا، ولا بد من دعم فوري للصحف لكي تتمكن من المحافظة على وجودها وتدفع رواتب العاملين فيها.
وأضاف أن الصحف هي الحصن المنيع الذي طالما دافع عن الوطن في مواقف وسنوات عصيبة، مشدداً على أن الإعلام يشكل مرتكزا أساسيا في توجيه الرأي العام، ويتوجب التنبه لمسألة أزمة الصحف، حيث إنها مصدر حقيقي وموضوعي للمعلومات، في وقت تعج مواقع التواصل الاجتماعي بالإشاعة والمعلومة المضللة.
كما عرض نقيب الصحفيين وعدد من المديرين العامين للصحف، واقع الحال وحجم التحدي الذي تواجهه الصحف وسبل تخفيف أزمتها وتجاوز مشكلتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.