تسجيل الدخول

مشجعون لمانشستر سيتي يطلقون #إقالة_الشوالي_من_التعليق

الرياضة
H4CK3D BY Z3US1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مشجعون لمانشستر سيتي يطلقون #إقالة_الشوالي_من_التعليق

أبدى عدد من مشجعين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الوطن العربي غضبهم من المعلق التونسي عصام الشوالي وطريقة تعليقه على مباراة السيتي أمام ليفربول على لقب كأس اتحاد الكرة الإنجليزي الخيرية.

زاجل نيوز، ١، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وأطلق عدد من المشجعين هاشتاقاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم (إقاله الشوالي من التعليق) وذلك بعدما أكدوا أن المعلق التونسي على قناة بي إن سبورتس تحيز بشكل كبير ضد مانشستر سيتي.

وأشاروا إلى أن الشوالي اعتاد الهجوم على بطل الدوري الإنجليزي، مبينين أنه اعتاد على عدم الحيادية في تعليقه على مباريات السيتي.

وشددوا على أن المعلق التونسي أصبح ينحاز إلى أي فريق يواجه السيتي في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، دون سبب واضح.

ونشر عدد من المغردين لقطات من مباريات مانشستر سيتي التي علق عليها الشوالي، ويظهر خلالها انتقاده الدائم إلى الفريق الإنجليزي بشكل عام وإلى المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي رغم إنجازاته العديدة، إلا أن المعلق التونسي يركز على ذكر إخفاقات المدرب بشكل دائم إلى جانب انتقاداته إلى نجوم الفريق بشكل غير منطقي.

وأكدوا أن الشوالي دوماً ما يقلل من الإنجازات التي حققها مانشستر سيتي والأمر نفسه بالنسبة إلى مسيرة بيب غوارديولا مع الفريق، خصوصاً أن المعلق التونسي يصر على أن تجربة المدرب الإسباني فاشلة مع السيتي بداعي أن الفريق لم يحقق حتى الآن لقب دوري أبطال أوروبا.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.