تسجيل الدخول

النصر يقود محاولة لإعادة إحياء المنافسة بين كريستيانو وميسي

الرياضة
manar28 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
النصر يقود محاولة لإعادة إحياء المنافسة بين كريستيانو وميسي

تقود إدارة نادي النصر السعودي محاولة لتجديد المنافسة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم “العالمي”، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، من جديد.

يأتي ذلك من خلال المفاوضات التي تجرى حاليا لإقامة مباراة تضع كريستيانو، في منافسة من جديد أمام ميسي، الحاصل على لقب كأس العالم قطر 2022.

وكشف الصحفي السعودي علي العنزي، القريب من أصحاب القرار بنادي النصر، عن ترتيبات خاصة لإقامة مباراة بين “العالمي” الذي يقوده الدون، وإنتر ميامي الأمريكي الذي يدافع عن ألوانه البرغوث.

وكتب العنزي، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” (تويتر سابقا): “شركة تسويقية عالمية تسعى لإقامة لقاء ودي يجمع النصر مع نادي إنتر ميامي الأمريكي”.

وتابع الصحفي السعودي: “المباراة ستكون بحضور جميع نجوم الفريقين، يتقدمهم الأسطورة كريستيانو رونالدو والنجم ليونيل ميسي”.

وأتم العنزي: “تسعى الشركة العالمية إلى إقامة المباراة الودية في الصين”.

وكان “كريستيانو وميسي” من أشهر الثنائيات في الدوري الإسباني، حيث كان يلعب النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد، والأرجنتيني لصالح برشلونة، قبل أن يغادر الأول إلى مانشستر يونايتد والثاني نحو باريس سان جيرمان.

ومع رحيل كريستيانو نحو الدوري السعودي، وميسي إلى أمريكا، انعدمت فرص المواجهة بينهما، لتكون تلك المباراة فرصة لإعادة إحياء المنافسة بين الثنائي من جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.