تسجيل الدخول

“عزيزي للتطوير” تطلق مشروعاً جديداً بدبي

zajelnews2015 zajelnews201524 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“عزيزي للتطوير” تطلق مشروعاً جديداً بدبي

كشفت شركة عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير الخاصة بدولة الإمارات عن افتتاح مشروعها “عالية”، البرج السكني بمدينة دبي الطبية.

ووفقا لبيان صحفي، قام مرويس عزيزي، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي، وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، بافتتاح هذا المشروع بحضور عدد كبار المسؤولين الحكوميين وأعضاء فريق إدارة الشركة وشركائها الرئيسيين.

ويتكون المشروع من 16 طابقًا تضم 346 وحدة سكنية، مع وجود مساحة قدرها 16 ألف قدم مربع مخصصة لمحلات التجزئة .

وتم تطوير “عالية” في موقع مهم في شارع الخيل على ضفاف خور دبي لتلبية الطلب المتزايد على المشاريع السكنية في هذه المنطقة التي يرغب بها الكثيرون، حيث يبعد 7 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي و 8 دقائق عن دبي مول و 9 دقائق عن الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي.

وفي وقت سابق، كشف الرئيس التنفيذي لدى شركة عزيزي للتطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها، أنها تعتزم البدء في تسليم 9 مشاريع بإجمالي 4 آلاف وحدة سكنية بإمارة دبي وذلك مع نهاية عام 2019.

وأوضح فرهاد عزيزي في مقابلة مع “مباشر” أن المشاريع التي سيتم تسليمها بالإمارة تشمل 5 مبانٍ في منطقة الفرجان، والمرحلة الأولى من مشروع “عزيزي ريفييرا” بمنطقة “ميدان ون”، ووحدات بـ”عزيزي مينا” في نخلة جميرا، و”عزيزي علياء” في مدينة دبي الطبية، و”عزيزي أورا” في “داون تاون جبل علي”.

وتأسست عزيزي للتطوير العقاري عام 2007، وهي شركة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، وقد مكنتها خبراتها المتنوعة في أسواق العقارات الدولية من تطوير ما يزيد على 8.2 ألف منزل، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.