تسجيل الدخول

«طرق دبي» تنتهي من رصف شوارع «البرشاء»

زاجل نيوز19 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«طرق دبي» تنتهي من رصف شوارع «البرشاء»

image (3)
نفذت هيئة الطرق والمواصلات، أعمال الطرق الداخلية في منطقة البرشاء جنوب الثانية بطول 16 كيلومتراً، حيث تم الانتهاء من إنشاء ورصف شبكة الطرق الداخلية في المنطقة مع أعمال البنية التحتية التي تتضمن، شبكة صرف مياه الأمطار، وأعمال تحسينات على شبكات الكهرباء والمياه والري، وكذلك الانتهاء من أعمال شبكة الإنارة على الطرق الداخلية بتقنية المؤشر الضوئي الحديثة (LED).

وأفاد مدير إدارة الطرق بمؤسسة المرور والطرق في الهيئة، نبيل محمد صالح، بأن أعمال المشروع اشتملت على إنشاء مواقف عامة لسكان المنطقة وأخرى خاصة لحافلات النقل العام التابعة للهيئة، مع وسائل تهدئة مرورية مثل ممرات عبور المشاة ومطبات لتخفيف السرعة، كما تم تعديل وتشغيل الإشارة الضوئية على الشارع رقم B2B1 مع الشارع الرئيس في البرشاء جنوب.

وكانت الهيئة أنجزت المرحلة الأولى من مشروع رصف الطرق الداخلية في البرشاء جنوب الأولى والثانية بطول بلغ 60 كم، منها 49 كم طرقاً داخلية، و11 كم طرقاً رئيسة، بالإضافة إلى أعمال تحسينات على تقاطعات مع طرق قائمة، وكذلك تركيب إشارة ضوئية جديدة على تقاطع الشارع 136E مع الشارع 11D مع إنارة الشوارع بتقنية LED، وإنجاز شبكة تصريف مياه الأمطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.