تسجيل الدخول

دبي تستضيف أول معرض توظيف في قطاع السكك الحديدية في مارس المقبل.

زاجل نيوز29 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تستضيف أول معرض توظيف في قطاع السكك الحديدية في مارس المقبل.

bnfgfhgyhjk

دبي  وام/ تستضيف إمارة دبي وللمرة الأولى في المنطقة معرض التوظيف في قطاع السكك الحديدية في التاسع من شهر مارس المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض السكك الحديدية.

ويوفر المعرض فرصة مثالية لخريجي كليات الهندسة الحاليين والمستقبليين للتواصل مباشرة مع مشغلي السكك الحديدية والشخصيات الحكومية والممولين العالميين والتعرف على فرص العمل المتميزة التي يوفرها قطاع السكك الحديدية المزدهر في المنطقة.

كما سيشهد المعرض مشاركة مجموعة من المهندسين الشباب الذين بدأوا مسيرتهم المهنية في قطاع السكك الحديدية بنجاح لمشاركة تجربتهم والإجابة عن جميع الأسئلة التي من المحتمل أن يطرحها الطلاب عليهم.

وستقام الدورة العاشرة من مؤتمر ومعرض السكك الحديدية يومي الثامن والتاسع من شهر مارس المقبل وذلك بالشراكة مع وزارة تطوير البنية التحتية لدولةالإمارات العربية المتحدة والهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

وعقدت شركة تيرابين المنظمة لمعرض ومؤتمر السكك الحديدية في الشرق الأوسط اتفاقية شراكة مع كل من “هورث آند كو” مؤسس الأكاديمية الوطنية لتطوير المهارات في قطاع هندسة السكك الحديدية في المملكة المتحدة وإحدى الشركات الاستشارية العالمية المختصة في مجال إدارة المشاريع بهدف تنظيم جلسات استشارية حول التطوير المهني وورش العمل التفاعلية فضلاً عن الألعاب والعروض التوضيحية المصورة خلال معرض التوظيف.

وقال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية ان منطقة الشرق الأوسط تضم مجموعة من أكبر وأهم مشاريع تطوير السكك الحديدية في العالم إضافة إلى عدد من مشاريع تطوير البنية التحتية الحكومية والخاصة من مختلف الأحجام والتي هي قيد الإنشاء حاليا..مؤكدا انه ومع التطورات التي تشهدها مجالات الهندسة لتصبح أكثر تخصصا يتوجب على الطلاب فهم متطلبات واتجاهات القطاع بشكل أكبر بهدف مواءمة معرفتهم الأكاديمية العملية ومهاراتهم المكتسبة مع فرص العمل والمتطلبات الاقتصادية في المستقبل.

ويعتبر معرض التوظيف في قطاع السكك الحديدية في الشرق الأوسط الوجهة المثلى للخريجين الجدد لمعرفة المزيد حول الفرص الوظيفية المتاحة بالإضافة إلى تأسيس العلاقات مع أهم الخبراء المحليين والعالميين في قطاع السكك الحديدية.

وقال جيل هورث الرئيس التنفيذي لشركة هورث آند كو أن هذه المبادرة هي البداية لبرنامج شامل ومستمر للترويج وزيادة الوعي حول أهمية قطاع السكك الحديدية في المدارس والكليات والجامعات.. مؤكدا إن تطوير الكفاءات يعتبر المقوم الأساس لضمان رفاه وتطور المجتمعات..وقال نحن سعداء بحصولنا على الدعم الكافي من الهيئة الاتحادية للمواصلات لتطبيق هذا البرنامج وتطويره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.