تسجيل الدخول

سيدة أعمال بحرينية تحقق حلمها بافتتاح علامتها التجارية في عالم التصميم «أفينتي باي بتول»

زاجل نيوز24 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سيدة أعمال بحرينية تحقق حلمها بافتتاح علامتها التجارية في عالم التصميم «أفينتي باي بتول»

2

قامت سيدة الأعمال والمصممة بتول داداباي بتحقيق حلمها في التصميم حيث افتتحت أول محلاتها الراقية «أفينتي باي بتول» في مجمع جالريا في الزنج وسط حضور كبير من سيدات الأعمال والنساء وبعض الرجال المهتمين بفن الأزياء.
وبهذه المناسبة قالت بتول داداباي: «كان حلمي دائما ان أعرض مواهبي في التصميم بصورة تجارية، وهكذا تحقق حلمي بافتتاح هذا المحل. ويعود الفضل في كل ذلك على الثقة التي منحني اياها والدي وعائلتي، وذلك بتشجيع مهاراتي في التصميم. أتمنى ان تنتشر علامة «أفينتي باي بتول» عالميا لتكون العلامة البحرينية المميزة في مجال التصميم على المستوى العالمي من خلال فلسلفة المحل التي تسعى الى دمج فنون التصميم العربية والبحرينية مع التصاميم الهندية والآسيوية المميزة».
وخلال الافتتاح تم تقديم عرض للأزياء التي صممتها بتول داداباي لهذا الموسم حيث قامت العديد من عارضات الأزياء بعرض تصميمات نالت إعجاب الجميع.
من ناحية أخرى ألقى رجل الأعمال الشهير السيد محمد داداباي كلمة تشجيع لكريمته بتول داداباي على جهودها في عكس مهارات المرأة البحرينية من خلال مشاركتها كعضو مجلس إدارة في جمعية سيدات الأعمال البحرينية. وأضاف السيد داداباي أن المرأة في البحرين أصبحت قادرة على دعم الاقتصاد الوطني من خلال جهودها ومهاراتها، مشيدا بجمعية سيدات الأعمال التي تقوم بأعمال كبيرة في تمكين المرأة البحرينية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.