تسجيل الدخول

انعقاد البرلمان العربي للطفل اليوم السبت في الشارقة بمشاركة 17 دولة

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US30 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
انعقاد البرلمان العربي للطفل اليوم السبت في الشارقة بمشاركة 17 دولة

يعقد البرلمان العربي للطفل، اليوم السبت، بمقر المجلس الاستشاري بالشارقة، جلسته الرابعة من الدورة الثانية بمشاركة 68 طفلاً يمثلون 17 دولة عربية.

زاجل نيوز، ٣٠، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

تترأس الجلسة رئيسة البرلمان العربي للطفل الطفلة البحرينية رتاج العباسي، لمناقشة ثقافة الأمن الغذائي حيث من المقرر أن يقدم أعضاء البرلمان أراءهم في هذا الموضوع، وبيان أهميته في تحقيق الاكتفاء الذاتي، وإعداد الخطط والبرامج لتأمينه والعمل على إنتاجه.

وأكد الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أيمن عثمان الباروت، إكتمال التحضيرات لعقد الجلسة الرابعة من أعمال الدورة الثانية للبرلمان العربي للطفل حضورياً، حيث نفذت الأمانة العامة للبرلمان منذ وصول أعضاء البرلمان إلى الشارقة عدداً من الفعاليات والبرامج والورش، التي تصب في خطط البرلمان لتأهيل الأعضاء ليكونوا برلمانين قادرين على مناقشة موضوعاتهم.

يذكر أن الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل التي تتخذ من مدينة الشارقة مقراً لها، تلقت موافقة 17 دولة عربية لحضور أعمال الجلسة الرابعة، ويمثل كل دولة عربية أربعة أطفال اثنان من الذكور واثنان من الإناث، وتشمل الدول كلاً من الإمارات، والأردن، والبحرين، وتونس، والجزائر، وجيبوتي، والسعودية، والسودان، والعراق، وفلسطين، والكويت، وسلطنة عمان، ولبنان، وليبيا، ومصر، والمغرب، وموريتانيا.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.