تسجيل الدخول

سفن مان الاماراتية الامريكية تستحوذ على حصص في مواقع الكترونية

زاجل نيوز1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سفن مان الاماراتية الامريكية تستحوذ على حصص في مواقع الكترونية

image 39  - زاجل نيوز أبوظبي – أفاد عبدالرحمن بن علي الحوسني رئيس مجلس ادارة مؤسسة يوكونيكت للاستثمار – ومقرها دبي- أن شركة سفن مان الأمريكية الإماراتية- و مقرها في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الامريكية- قد استحوذت مؤخراً على حصص في عدد من المواقع الالكترونية التي تستثمر بها مؤسسة يو كونيكنت للإستثمار، وذلك بقيمة 100 مليون درهم اماراتي.
وقال الحوسني في تصريح صحفي في هذا الخصوص:’ يسرنا الاعلان عن صفقة الاستحواذ التي تشكل تعاوناً هاماً وجديدا بين مؤسسة يوكونيكت للاستثمار و شركة سفن مان الامريكية الإماراتية، ومن شأن هذه الشراكة التوسع في أعمال المواقع الالكترونية التي تعنى بتجارة التجزئة و الشؤون الرياضية وعرض المقاطع المصورة، والترويج لها بشكل أكبر وأوسع في مختلف دول العالم’.
وأضاف الحوسني:’ ان مؤسسة يوكونيكت للاستثمار ستعمل على الاستفادة من قيمة الصفقة في التوسع في انشطتها في قطاع تجارة البيع بالتجزئة، الى جانب افتتاح مرافق خدمية و اجتماعية في امارة ابوظبي ستشكل اضافة نوعية على قطاع تجارة البيع بالتجزئة مثل مجمع بولك بي.
وذكر أن مؤسسة يوكونيكت للاستثمار تسعى خلال الفترة المقبلة للتوسع عبر افتتاح فروع لها في جمهورية الصين لتغطية منطقة شرق اسيا، و في اوروبا وافريقيا بخلاف تواجد المؤسسة في دول الخليج العربي، الى جانب زيادة عدد فروع المؤسسة في الولايات المتحدة الامريكية و رفع عدد متابعي مواقعها.
وذكر الحوسني أن الصفقة تتضمن الاستحواذ على حصص في موقع يوكونيكت اكبريس المتخصص ببيع السلع والمنتجات العالمية، و موقع ايه يو اتش كلوب الذي يهتم بالشؤون الرياضية المتنوعة، و موقع ايه يو اتش تي في الذي يعتبر منصة لعرض الافلام والمقاطع المصورة.
وأوضح الحوسني ان الفترة المقبلة ستشهد نموا كبيراً عبر المتابعة والتفاعل الكبير مع المواقع المستثمر بها مما يسهم في نمو حجم اعمالها وتحقيق ايرادات أكبر ولأرباح اعلى بواقع زيادة 95% عن السنوات السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.