تسجيل الدخول

تشييع جثامين فقيدات بن كرم

زاجل نيوز24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تشييع جثامين فقيدات بن كرم
image

شيعت جثامين الفقيدة رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، مديرة القافلة الوردية، أميرة بن كرم، ووالدتها وشقيقتها، اللاتي توفين اختناقاً إثر اندلاع حريق في منزلهن بمنطقة القادسية، في الشارقة، بينما أصيب شقيق الفقيدتين باختناق وصعوبة في التنفس نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى القاسمي.

وفيما أكد مصدر شرطي التحفظ على خادمتين لاستكمال التحقيق، كشف قريب للأسرة أن المنزل كان قد تعرض لحريق قبل نحو عامين، من دون أن يخلف إصابات بين أفراد الأسرة، أو المقيمين في المنزل.

حضور المئات من المشيعين وذوي الضحايا، تقدمهم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وجمع من المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية في الإمارة، الذين توافدوا على مسجد الصحابة في الشارقة، ، لأداء صلاة الجنازة، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الفقيدات الثلاث قبل دفنهن في مقبرة الشارقة.

وواسى الشيخ نهيان بن مبارك، عبدالرحيم بن كرم، والد الفقيدة أميرة، الذي كان في حالة صدمة وصمت وحسرة على فقدان ثلاثة من أفراد عائلته، إذ لم يعرف لسانه طريق الكلمات إلا بصعوبة وأسى عميقين.

وقال مصدر بالإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة إن النيران اندلعت في البداية في غرفة المجلس في الطابق الأول من المنزل، ثم انتقل الدخان بكثافة إلى الطابق الثاني، حيث كانت الفقيدات الثلاث نائمات في غرفهن، أما الأخ المصاب فكان في دورة المياه، لافتاً إلى أن الضحايا توفين بسبب الاختناق، ولم يتعرضن لأي حروق.

وأكد المصدر أنه بعد تبريد موقع الحريق، ، تم تسليمه إلى الشرطة لرفع الآثار والأدلة لمعرفة أسباب الحريق وكشف غموضه، موضحاً أن رجال الدفاع المدني لم يقصروا في محاولة إنقاذ الضحايا، إذ وصلوا إلى موقع الحادث بعد أربع دقائق فقط من ورود البلاغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.