تسجيل الدخول

بنزيمة وفينيسيوس يشعلان الحرب بالسخرية من برشلونة

2022-09-15T23:02:55+02:00
2022-09-15T23:10:38+02:00
الرياضة
amir15 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بنزيمة وفينيسيوس يشعلان الحرب بالسخرية من برشلونة

توجد حرب على مواقع التواصل الاجتماعي، أشد وطئاً من المواجهات على الملعب لأن أطرفاً غير طرفي المباراة يدخلون على الخط.

زاجل نيوز، ١٦ ، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

هذا ما حصل بعد خسارة برشلونة أمام بايرن ميونيخ، فنجم ريال مدريد كريم بنزيمة وزميله البرازيلي فينيسيوس سخرا من خسارة برشلونة.

ونشر بنزيمة صورته وهو يحمل كأس أوروبا على حسابه في إنستجرام وكتب تحتها «تصبحون على خير»، ثم نشر فينيسيوس صورة وهو يضحك مع زملائه في التمرينات.

مشجعو الريال سارعوا للتفاعل مع النجمين بينما هاجمهما مشجعو برشلونة وقالوا «إنهما مهووسان ببرشلونة».

النجم البرازيلي تياجو سيلفا، ظهير تشيلسي، استغل فرصة خسارة برشلونة للرد على مدافعه الجديد الفرنسي جول كوندي بعدما بدأ الأخير الحرب على تشيلسي الأسبوع الماضي عقب الخسارة من دينامو زغرب 1- صفر وكتب: «كدت ألتحق بهم»، ليرد سيلفا مع صورته وهو يضحك «كاد ينضم لفريقنا».

وسيواجه برشلونة خسارة مالية بـ18 مليون استرليني في حال خرج من دوري الأبطال للمنافسة في مسابقة يوروبا ليج للعام الثاني على التوالي.

وعلى فريق تشافي الآن الفوز ذهاباً وإياباً على إنتر ميلان كي يضمن التأهل، وأول لقاء سيكون في 4 أكتوبر المقبل في ميلان والثاني في 10 أكتوبر على الكامب نو. وذكر التقرير أن ميزانية برشلونة ستكون متوازنة إن وصل الفريق لدور ربع نهائي البطولة، وسيحصل برشلونة على 8.3 مليون استرليني في حال وصل لدور الـ16 وعلى 9.2 مليون أخرى إن تأهل لربع النهائي. ويمكن لبرشلونة إن وصل لنصف النهائي كسب 10.8 مليون استرليني أخرى وفي حال وصل للنهائي سيحصل على 13.4 مليون استرليني إن خسر النهائي أو 17.3 مليون استرليني إن فاز.

عدم التأهل من دور المجموعات ليس خياراً مطروحاً أمام تشافي وفقط الفوز بلقب يوروبا ليج وكسب ما يقارب الـ13 مليون استرليني سيعوض النقص في الحسابات.

المنافسة في يوروبا ليج، كما اكتشف برشلونة الموسم الماضي، ليست سهلة إطلاقاً فالجميع يريد إسقاط برشلونة.

زاجل نيوز 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.