تسجيل الدخول

5 مشاهد من الظهور الأول لشباب الأهلي – دبي

الرياضة
زاجل نيوز10 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
5 مشاهد من الظهور الأول لشباب الأهلي – دبي

ريل

استهلّ فريق شباب الأهلي – دبي أولى مبارياته بعد الدمج، بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 أمام الوحدة في كأس الخليج العربي، أول من أمس، وكان لافتاً في المباراة خمسة مشاهد في أول مباراة للفريق بحلته الجديدة، بعد دمج ناديَي الشباب ودبي مع الأهلي

وقدم الفريق أداءً متبايناً أمام الوحدة لم يرتقِ في بدايته إلى المستوى المطلوب، خصوصاً في أول 35 دقيقة من اللقاء، إلا أنه انتفض وسيطر على بقية فترات المباراة، وضاع منه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بانتزاع النقاط الثلاث، ونرصد في هذا التقرير المشاهد التي ظهر بها الكيان الجديد في ظهوره الرسمي الأول.

1 اللاعبون الشباب

دفع مدرب شباب الأهلي – دبي، الروماني أولاريو كوزمين، بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، في هذه المباراة، في إطار سياسة النادي الرامية إلى تقديم فريق يمزج بين الخبرة والشباب، فزجّ المدرب بمجموعة من اللاعبين الشبان، أمثال وليد عمبر، ومحمد سبيل، ووليد حسين، وجميعهم ظهروا بصورة طيبة في اللقاء.

2 حماس كوزمين

رد كوزمين بطريقته المعتادة على كل من شكك في الاحتفاظ بحماسه مع فريقه بعد تشكيله الجديد، وكان المدرب الروماني كعادته متحمساً على الخط، واقفاً طوال الـ90 دقيقة يوجه لاعبيه باستمرار، وكان لتدخلاته الفنية دور مهم في تحويل دفة المباراة لمصلحته، خصوصاً بعد البداية الصعبة التي ظهر بها، والتي كانت تشير إلى أن المباراة في طريقها لمصلحة العنابي.

3 تألق ديوب

دخل ماخيتي ديوب التاريخ من الباب الواسع، باعتبار أنه أول من سجل أهداف شباب الأهلي – دبي في المباريات الرسمية الأولى، كما برهن المهاجم السنغالي على خطورته على مرمى منافسيه، إذ سجل هدفاً، وكان بإمكانه زيادة الغلة بالعديد من الفرص التي لم يتم استغلالها على الوجه الأكمل، لينجح ديوب في تعويض رحيل أحمد خليل المنتقل إلى الجزيرة، وموسى سو إلى الدوري التركي.

4 اختفاء لوفانور

لم يقدم المهاجم المولدوفي، لوفانور، المستويات التي ظهر بها في المباريات الودية، إذ تألق بشكل لافت في معسكر الفريق بهولندا، وسجل ستة أهداف، لكنه أظهر وجها مختلفاً تماماً في مباراة شباب الأهلي – دبي، ضد الوحدة، وكان بعيداً عن مستواه، إذ لم يشكل أي خطورة على المنافس، وغلب على أدائه الكثير من الفردية.

5 توماس

دحض شباب الأهلي – دبي الشائعات التي أكدت استغناء الكيان الجديد عن لاعب خط الوسط، الأرجنتيني توماس، واستبعاده من قائمة الفريق، بيد أن كوزمين وضع ثقته في اللاعب وأشركه طوال الـ90 دقيقة، وقدم مستوى لافتاً، بيد أن استمراراه مع الفريق من عدمه، يتوقف على ضوء المساعي داخل النادي لدعم الفريق بأكثر من لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.