تسجيل الدخول

هل ينتقل نيمار الى مانشستر سيتي ؟

zajelnews2015 zajelnews20158 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل ينتقل نيمار الى مانشستر سيتي ؟

Neymar-2016

بعد أن اعلنت ادارة نادي مانشستر سيتي الانجليزي انهاء التعاقد مع المدير الفني الحالي مانويل بيلغريني بعد نهاية الموسم الكروي الحالي ، قامت ايضا بالكشف عن اسم المدير الفني الجديد و هو بيب جورديولا المدير الفني الحالي لنادي بايرن ميونخ الالماني و هذا ما توقع الكثير من الصحفيين خلال الاشهر الماضية خاصة بعد أن اعلنت ادارة نادي بايرن ميونخ عن التعاقد مع المدرب كارلو انشيلوتي مع بداية الموسم الجديد .

و على الرغم من انتشار العديد من الشائعات عن احتمالية مفاوضة نادي مانشستر يونايتد للمدرب الاسباني جوارديولا الا انه اصبح الان ضمن كتيبة السيتي ، و لذلك فمن المتوقع ان يتعاقد الشياطين الحمر مع المدرب جوزيه مورنيو في بداية الموسم الجديد خاصة بعد اعلانهم باستمرار فان غال حتى نهاية الموسم الحالي .

بيب جوارديو مدير فني مخضرم تمكن مع نادي برشلونة الاسباني من الحصول على العديد من الالقاب في فترة قياسية كذلك نجح مع نادي بايرن ميونخ في الحصول على عدد من الالقاب خلال السنوات القادمة ، بينما مع الموسم الجديد فهو في الدوري الانجليزي والذي يعتبر الاقوى في العالم و كما نرى مانشسر سيتي هذا الموسم تتنافس مع لقب البطولة و كذلك ستتنافس بصورة اكبر عليه في العام القادم و على لقب دوري أبطال اوروبا .

نادي مانشستر سيتي سيوفر لبيب جورديولا الامور المادية اللازمة من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد حتى يعمل على تجديد دماء الفريق ، وقد انتشرت التقارير عن قيام بيب جوارديولا خلال الفترة المقبلة في التحدث مع بعض اللاعبين من نادي برشلونة الاسباني من أجل اقناعهم بفكرة الانتقال الى السيتي بداية من الموسم القادم و على رأسهم كل من ” ليونيل ميسي ، نيمار دي سلفا ” .

نادي مانشستر سيتي دائما ما يرغب في التعاقد مع البرغوث الصغير و هو أمر غير وارد خاصة وان ادارة نادي برشلونة متمسكة باللاعب بصورة كبيرة على الرغم من وجود علاقة جيدة للغاية بينه و بين بيب جوارديولا ، بينما الامر الوارد هو فكرة انتقال نيمار الشاب الصغير و الذي يؤدي بصورة مميزة مع الفريق و يتقدم بخطى ثابته قد تدفعه لكي يحصل على لقب أفضل لاعب في العالم قريبا .

ما الاسباب التي قد تدفع نيمار للانتقال الى مانشستر سيتي ؟ :
1- تصريحات نيمار مع احد الصحفيين في وقت سابق و التي عبر فيها عن حبه الشديد لبيب جوارديولا و رغبته في اللعب تحت قيادته حيث قال ” إنّه بيب غوارديولا المدرّب الذي أقدّره كثيراً وأرغب في اللعب تحت إشرافه ” ، مثل هذه التصريحات قد تدفع ادارة السيتي في التفاوض على انتقال اللاعب .

2- الهروب من الازمات المالية ، فمازال اللاعب حتى الان يتجه الى المحكمة بشأن قضية انتقاله من نادي سانتوس البرازيلي الى نادي برشلونة الاسباني و كذلك بسبب قضايا التهرب من الضرائب .

3- المبالغ المالية الضخمة ، نادي مانشستر سيتي على استعداد لدفع مبالغ مالية خرافية من اجل اتمام انتقال اللاعب و كذلك يمكنهم دفع راتب سنوي كبير ليتجاوز كل من ميسي و كرسيتانو رونالدو .

4- الفوز بالكرة الذهبية ، نيمار طالما متواجد في نادي برشلونة الاسباني و معه اللاعب ليونيل ميسي فانه لن يتمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم فمنافسة اللاعب ميسي ستكون صعبة أو مستحيلة و انت معه في نفس الفريق .

5- الصراع في الدوري الانجليزي ، على الرغم من الاختلاف في الاراء الا ان الدوري الانجليزي يظل الافضل على مستوى العالم من حيث المنافسة فلا يمكنك التنبأ بطل الدوري قبل نهايته وهذا الامر هو ما يرفع المنافسة بين اللاعبين بصورة كبيرة ، بينما الدوري الاسباني فهو محسوم دائما اما لريال مدريد او لبرشلونة و نادرا ما يدخل في الصراع فريق ثالث مثل اتليتكو مدريد .

في النهاية لابد ان تعلم بان ادارة نادي ريال مدريد الاسباني قامت بالتحدث بصورة مباشرة مع والد اللاعب نيمار بعد حفل جائزة أفضل للاعب في العالم 2015 و ذلك من اجل انتقال اللاعب الى الفريق الابيض .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.