تسجيل الدخول

15 دولة مشاركة في فعاليات “منتدى دبي الصحي”

zajelnews2015 zajelnews201522 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
15 دولة مشاركة في فعاليات “منتدى دبي الصحي”

1d8ff17fc3 - زاجل نيوز

تشهد دبي أعمال الدورة الثالثة من “منتدى دبي الصحي 2019″، بمشاركة 1500 مختص ومسؤول من 15 دولة. حيث يناقش خبراء ومختصون الابتكارات والأفكار الطبية والتقنية الخلاقة، بالقطاع الصحي ضمن 62 جلسة متنوعة.

وفي لقاء لـ”العين الإخبارية”، قال حميد محمد​​​​​​ القطامي. مدير عام هيئة الصحة بدبي: “منتدى دبي الصحي اليوم أصبح منصة صحية عالمية تفاعلية، تشارك فيه أبرز الشركات والجهات لطرح تقنياتها وبرامجها والحلول الذكية والتي تتكلم عن مستقبل الصحة. كذلك لدينا اليوم الهاكثون المتعلق بأصحاب الهمم”. وأضاف:”القطاع الصحي يحمل أهمية خاصة لدى القيادة في دولة الإمارات، وكل الجهات الصحية في الدولة تسعى وراء النهج المستمر لتطوير هذا القطاع بشكل مستمر”.

يتخلل المنتدى الصحي أيضاً مناقشات “هاكاثون دبي”, التي تمتد لمدة 30 ساعة يبحث فيها مختصون قضايا خاصة بأصحاب الهمم. وكذلك تحت اسم “منصة الابتكار” عرضت 20 شركة عالمية ابتكاراتها الطبية ضمن أعمال المنتدى الصحي بدبي. وفي جلسة بعنوان “محاربة سرطان الثدي، التغلب على الصعاب” شاركت الفنانة اللبنانية إليسا تجربتها مع السرطان.

يذكر أن “منتدى دبي الصحي” يعتبر أحد أهم الأحداث الصحية بالمنطقة ويستمر على مدى يومي21 و22 يناير 2019 ف مركز دبي التجاري العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.