تسجيل الدخول

10.6 مليون جرعة تطعيم من الإمارات لأطفال باكستان

zajelnews2015 zajelnews20159 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
10.6 مليون جرعة تطعيم من الإمارات لأطفال باكستان
466

أعلنت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان عن نتائج تنفيذ حملة الإمارات للتطعيم خلال شهر مارس الماضي والتي تكللت بالنجاح في إعطاء 10 ملايين و668 ألفًا و987 جرعة تطعيم لأطفال باكستان ضد شلل الأطفال.
وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بتقديم المساعدات الإنسانية والتنموية ودعم القطاع الصحي وتعزيز برامجه الوقائية بجمهورية باكستان الإسلامية، وضمن مبادرة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لاستئصال مرض شلل الأطفال في العالم.- حسب ما أفادت وسائل إعلام اماراتية رسمية، اليوم السبت-.
وقالت إدارة المشروع إن “حملة الإمارات للتطعيم واصلت خلال مرحلتها الثالثة تحقيق النجاح في التنفيذ الميداني والوصول إلى الأطفال المستهدفين بحملات التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بنسبة عالية وكبيرة في 66 منطقة بإقليم خيبر بختونخوا وإقليم المناطق القبلية فتح وإقليم بلوشستان وإقليم السند، إذ نجحت الحملة خلال شهر مارس من إعطاء عدد 10.668.987 جرعة تطعيم للأطفال الباكستانيين الذين تقل أعمارهم عن الخمس سنوات ضد مرض شلل الأطفال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.