تسجيل الدخول

“دبي الجنوب” تؤجر30% من منطقة الطيران لـ20 شركة

2017-11-14T16:10:23+02:00
2017-11-14T16:13:20+02:00
اخبار الخليج
zajelnews2015 zajelnews201514 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“دبي الجنوب” تؤجر30% من منطقة الطيران لـ20 شركة

3قال

 نائب رئيس منطقة الطيران في مدينة دبي الجنوب، اليوم الثلاثاء، أن المنطقة تمكنت من تأجير30% من منطقة الطيران البالغ مساحتها 7 كيلومترات مربعة، إلى شركات محلية وعالمية عاملة في قطاع الطيران.

وأضاف طحنون سيف، خلال مؤتمر صحفي على هامش معرض دبي للطيران، أن عدد الشركات المتواجدة حتى الآن في المنطقة التى تصل استثماراتها 2.5 مليار درهم، بلغ نحو 20 شركة طيران كبري، وتم إنجاز 40% من البنية التحتية لها.

وأوضح سيف، أن 30% من المنطقة تم تأجيرها للعديد من الشركاء، مضيفا إنه تم إنجاز نحو ثلاثة حظائر تتسع للطائرات الكبيرة.

وتحظى منطقة الطيران بشركاء جدد إلى جانب شركائها الحاليين، مثل لوفتهانزا تكنيك وجنرال إلكتريك وإيه إيه آي، وفالكون لحظائر صيانة الطائرات، والفطيم دي سي للطيران، والإمارات للتموين، و”جيت للطيران، وسوق دبي الحرة.

وتعتبر مدينة الطيران المقر الدائم لمعرض دبي للطيران وتلبي جميع الاحتياجات العملية المرتبطة بالطيران الخاص والعام والتجاري.

وباعتبارها أول مدينة مطارات متكاملة في العالم، فإن دبي الجنوب تركز على تشييد بنية تحتية متطورة حول مطار آل مكتوم الدولي.

وأضاف سيف، إن المدينة تستهدف جذب استثمارات كبرى في إطار سعيها لأن تصبح مساهماً رئيسياً في قطاع الطيران في المنطقة.

ولفت نائب رئيس منطقة الطيران في دبي الجنوب، إلى أن المدينة توفر فرصاً لعدد كبير من مجالات الأعمال التي تغطي سلسلة التوريد لقطاع الطيران، وعمليات الطيران المدني، والصيانة والإصلاح والتجديد، والتعليم والتدريب، والبحث والتطوير”.

وأفاد سيف، أن منطقة الطيران تضم أربعة مناطق أعمال رئيسية هي منطقة الطيران العام والمنطقة الثانية فتعني بالصيانة والدعم أما المنطقة الثالثة فهي تخص القطاع التجاري والرابعة فخصصت للمعارض والتعليم والتدريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.