تسجيل الدخول

يحيى راشد: نعمل على عودة السياحة إلى مصر لسابق عهدها

zajelnews2015 zajelnews201518 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يحيى راشد: نعمل على عودة السياحة إلى مصر لسابق عهدها

72825edb090ce15ff40904c5df1963b5أكد يحيى راشد ، وزير السياحة، أن الوفد الروسي تأكد من أن المنظومة الأمنية بالقطاع السياحي على مستوى عالي من المعايير الدولية، حيث استمع الوفد الروسي إلى شرح وافي لنظام العمل الأمني بالقطاع السياحي بمدينتي شرم الشيخ والغردقة .
وأضاف “راشد” أن مصر من أهم المقاصد السياحية الأولى في العالم، بالنسبة للسياحة الروسية، ولابد من أن تعود نسبة الإشغالات مرة أخرى.
وأكد “راشد” أن القوات المسلحة تنفق كل غالي وثمين من أجل القضاء على الإرهاب ، موضحًا أن الدولة المصرية تعمل بشكل كبير على عودة السياحة الأجنبية إلى مصر من خلال المفاوضات مع كافة دول العالم ومواجهة الحرب الشرسة التى تعرضت لها مصر عقب حادث الطائرة الروسية.
وأضاف “راشد” أن جميع الوفود الأجنبية التى زارت مصر خلال الفترة الماضية، أشادت بالمنظومة الأمنية بجميع قطاعات السياحة فى مصر، وأكدت علي عودة السياحة إلى سابق عهدها فى القريب العاجل، لافتا الى أن تلك الزيارات من شأنها بعث الطمأنة لكافة دول العالم للإجراءات الأمنية المتبعة فى مصر.
جاء ذلك خلال استقبال وزير السياحة ومحافظ جنوب سيناء، لوفد روسي رفيع المستوى مكلف من الحكومة الروسية بتفقد عدة مناطق تشتهر بتردد السائحين الأجانب عليها منها الممشى السياحي بمنطقة مارينا “خليج نعمة”، ومناطق السفاري، ومناطق تقديم الخدمات للسياح، والبازارات السياحية وغيرها من الأسواق التي يتردد عليها السائحون خلال زيارتهم إلي مدينة شرم الشيخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.