تسجيل الدخول

والد بطلة مصر في المصارعة قتلها… اليكم تفاصيل الجريمة المروّعة وأسبابها

زاجل نيوز29 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
والد بطلة مصر في المصارعة قتلها… اليكم تفاصيل الجريمة المروّعة وأسبابها

1479932268-432719-inarticlelarge

تكشفت الحقيقة في قضية مصرع ريم مجدي بطلة مصر في المصارعة حيث قرر كمال الشناوي رئيس نيابة مركز الإسماعيلية حبس والدها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

وقالت والدة ريم في التحقيقات إن مشادة كلامية وقعت بين ريم ووالدها أثناء التدريب قام على إثرها الوالد بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل وهما يستقلان السيارة نشبت بينهما مشادة كلامية أخرى حيث عنّفها لعدم التركيز في التدريب ثم صفعها على وجهها، مما جعلها تلقي بنفسها من السيارة قبل توقفها لتلقى مصرعها على الفور.

عادل محمود عم ريم أكد أن شقيقه لم يكشف عن سقوط ابنته من السيارة خوفاً من تشويه صورته أمام الرأي العام ولعدم تعرضه للسجن وضياع مستقبل الأسرة.

وكانت ريم مجدي محمود بطلة مصر للمصارعة النسائية قد لقيت مصرعها وقال مصدر أمني إن اللواء عصام الدين سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى بلاغا بمصرع الفتاة البالغة من العمر 16 عاما، حيث صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق بمنطقة “الكيلو 11 الإسماعيلية الصالحية” ولاذت بالفرار.

يذكر أن ريم مجدي حصلت خلال عام 2016 على برونزية بطولة العالم للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة إفريقيا لمصارعة الناشئين في الجزائر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.