تسجيل الدخول

«واتساب» ميزة جديدة ستطرح قريباً

تكنولوجيا
amir17 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«واتساب» ميزة جديدة ستطرح قريباً

يستعد القائمون على تطبيق المراسلات الفورية «واتساب» المملوك لشركة «ميتا»، لطرح ميزة جديدة تتيح الفرصة أمام المستخدمين لإجراء استطلاعات للرأي في غرف الدردشة.

زاجل نيوز ، ١٧، أيلول، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

ويجري حالياً اختبار تجريبي لهذه الميزة الجديدة قبل أن تصبح متاحة للمستخدمين رسمياً، بحسب ما ذكر موقع « WABetaInfo »، الذي يتابع أخبار «واتساب» أولاً بأول.

وكشف أنه سيتمكن الأعضاء في مجموعات الدردشة الجماعية في «واتساب» من المشاركة في استطلاعات للرأي، ويمكن لكاتب الاستطلاع إضافة ما يصل لـ 12 خياراً للإجابة، علماً أن هذا الرقم قد يتغير قبل إصدار خدمة الاستطلاع بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن تكون هذه الميزة الجديدة من «واتساب» بحسب ما رُصد في الإصدار التجريبي، على التطبيق نفسه، حيث سيجد المستخدم الأسئلة والخيارات، ولن يكون بحاجة إلى الانتقال إلى صفحة جديدة.

وقال القائمون على التطبيق إن هذه الميزة الجديدة تتيح للباحثين ومؤسسات الأعمال إجراء البحوث والاستطلاع بطريقة سهلة وميسرة على العينات المطلوبة، علماً أن مجموعة «واتساب» الواحدة يمكن أن تضم حتى 512 شخصاً.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.