تسجيل الدخول

هاني شاكر يواجه أزمة جديدة مع نقابة الموسيقيين

zajelnews2015 zajelnews201519 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هاني شاكر يواجه أزمة جديدة مع نقابة الموسيقيين

0201604180523869

لم تكد تنته أزمة نقابة المهن الموسيقية بمصر ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، الخاصة بموسيقى الميتال منذ عدة أسابيع، حتى واجهت النقابة أزمة جديدة، بعد قرار القضاء الإداري إلغاء الضبطية القضائية التي منحتها وزارة العدل لبعض أعضاء مجلس إدارتها.

وعقد مجلس النقابة اجتماعاً طارئاً أصدر فيه عدة قرارات منها، تكليف الشؤون القانونية في النقابة بتقديم طعن في المحكمة الإدارية العليا على قرار إلغاء الضبطية القضائية.

وعلى خلفية القرار الصادر من القضاء الإداري وما تبعه من ردود أفعال، قرر المجلس سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي بسبب إساءتها وهجومها على النقابة على صفحتها الشخصية بفيس بوك، حيث علقت مرحبة بالقرار بقولها: “مبروك علينا.. وطظ في البلطجة”، وهو ما اعتبرته النقابة إهانة وتطاولاً، وعليه اتخذت القرار بسحب الترخيص.

وعلقت دينا على خبر الإيقاف بأنها سوف تلجأ للقضاء، قائلة: “لو صح صدور هذا القرار، فسوف أطعن عليه أمام المحكمة لأنه قرار باطل، لأنه لم يتم التحقيق معي بخصوص ما نسب إلي، ومن حقي الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.