تسجيل الدخول

نيسان باترول سوبر سفاري 2022… المزيج المثالي للعراقة والقوة والحداثة

سيارات
rema29 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
نيسان باترول سوبر سفاري 2022…  المزيج المثالي للعراقة والقوة والحداثة

زاجل نيوز_دبي_29 مايو 2022_تجسد “نيسان باترول سوبر سفاري 2022” المزيج المثالي للتصميم الفريد والتقنيات الحديثة والأداء القوي لتمنح مالكيها تجربة قيادة لا تضاهى. ولاقى طراز عام 2022 إقبالاً واسعاً لدى عشاق السيارات في دولة الإمارات، وساهم في تعزيز شعبية هذا الطراز بين عشاق الأداء القوي ومغامرات القيادة على الطرقات الوعرة.
وإنعكس الإقبال الكبير على هذا الإصدار في ارتفاع إجمالي المبيعات لدى “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لـ “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، حيث حققت “باترول سوبر سفاري” زيادة في نسبة المبيعات وصلت إلى 30% خلال الربع الأول من عام 2022 مقارنة بالفترة ذاتها في عام 2021. وأعلنت الشركة أن العملاء الذكور يشكلون نسبة 90% من مشتري السيارة، فيما تشكل الإناث نسبة 10%.
وتتابع “نيسان باترول سوبر سفاري 2022” الإرث العريق لعلامة “نيسان” التجارية في المنطقة، وترسخ مكانة “باترول” في ثقافة عالم السيارات في دولة الإمارات. ويعود إزدياد الطلب من قبل الإناث على هذا الطراز إلى أدائه القوي والمتميز.
وتعد “نيسان باترول سوبر سفاري 2022” استكمالاً للطرز السابقة، وتستند إلى الشعبية الكبيرة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في دولة الإمارات، وفي المنطقة عموماً، وتلبي بمزاياها الحديثة والمطورة وأدائها القوي والمتميز كافة احتياجات وتطلعات عشاق القيادة على الطرقات الوعرة.
وتضمن “نيسان باترول سوبر سفاري 2022” أداءً مطور مدعوم بمحرك من ست أسطوانات سعة 4.8 لتر يولد قوة 280 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 451 نيوتن متر، وتتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي و يدوي من خمس سرعات، وتم تزويدها بنظام تحكم لتوقيت الصمام VTC، ونظام “نيسان” للتحكم بالحقن NICS، حيث تضمن هذه الميزات الثبات والقوة والسرعة في القيادة على الطرق الوعرة والسريعة.
علاوةً على ذلك، تعزز الميزات الجمالية والتصاميم الداخلية والخارجية الفريدة لهذا الطراز تجربة القيادة التي يقدمها، كما تضمن التقنيات الحديثة المضافة القوة والتحكم والثبات المعهودين من “نيسان” على مختلف أنواع التضاريس.
وتتوفر “نيسان باترول سوبر سفاري 2022” في جميع صالات عرض “المسعود للسيارات” في أبوظبي، باللون الأسود والأبيض والذهبي، إلى جانب توفر خيار إضافة لمسات من اللون الرمادي أو الذهبي على سقف السيارة وأغطية العجلات الخارجية ومصداتها، مع بروز شارة “سوبر سفاري” المتميزة على جانبها، وعجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة.
وكان مزيج اللونين الأسود والرمادي هو المفضل بالنسبة للعملاء عام 2021، حيث مثّل هذين اللونين 49% من إجمالي مبيعات “نيسان باترول سوبر سفاري” في تلك الفترة. إلا أن اللون الأبيض طغى على المبيعات في عام 2022، حيث اختاره العملاء بنسبة 52% من إجمالي مبيعات “باترول سوبر سفاري” في الربع الأول من هذا العام.

Image 2 - زاجل نيوز
إضافةً إلى ذلك، يتضمن التصميم الداخلي للطراز الجديد مقاعد جلدية فاخرة مع شعارٍ بتصميم فريد يعكس تميز ورفاهية السيارة. كما تم تزويد هذا الطراز بنظام ترفيه واتصال متكامل متوافق مع نظام “آبل كار بلاي” Apple CarPlay، إلى جانب شاحن لاسلكي لتوفير المزيد من الراحة ضمن المقصورة الداخلية. وتعكس الإضافات التقنية المتطورة حرص “نيسان” على تقديم الأفضل لعملائها والارتقاء بتجربة القيادة.
كما تتميز نسخة العام 2022 من “باترول سوبر سفاري” باحتوائها عدد من مزايا السلامة من “نيسان” للارتقاء بأمان ورفاهية القيادة، بما فيها نظام التحكم بثبات السرعة؛ ونظام مراقبة ضغط الإطارات؛ ونظام المكابح المانعة للانغلاق؛ ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة والكفيل بتحقيق المستوى الأمثل للتوجيه ومنع الاندفاع عند المنعطفات، إلى جانب مجموعة الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، بما يؤكد اهتمام “نيسان” الكبير بأدق التفاصيل حرصاً منها على ضمان الأمن والسلامة في جميع إصداراتها.
بإضافاتها وميزاتها المتفردة واعتمادها التقنيات الحديثة والمطورة، فإن “نيسان باترول سوبر سفاري 2022” تعتبر مثالاً للموثوقية والأداء العالي والثبات في مختلف التضاريس والطرق، وهي نموذجٌ رائدٌ بين مثيلاتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

Image 3 - زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.