تسجيل الدخول

الكشف عن طراز تويوتا لاند كروزر GR Sport الجديد

سيارات
manar22 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الكشف عن طراز تويوتا لاند كروزر GR Sport الجديد

زاجل _22 سبتمبر 2021_تعزز مجموعة التقنيات الجديدة كلاً من التحكم على الطرق الوعرة والراحة والاستقرار على الطريق.
أعلنت الفطيم تويوتا يوم الاثنين أنه تم الكشف عن طراز تويوتا لاندكروزر جي آر سبورت الجديد في الإمارات العربية المتحدة.
حيث تجمع السيارة بين الأداء الموثوق به على جميع التضاريس مع التصميم الداخلي الفسيح عالي الجودة لتجلب للسائقين والركاب تجربة راقية في كل رحلة.
وتشتمل الميزات الجديدة الحصرية لنسخة GR Sport الجديدة على أول نظام تعليق ديناميكي إلكتروني في العالم (E-KDSS) يتم التحكم فيه إلكترونيًا. E-KDSS هو نظام تحكم في التعليق يساهم في زيادة ثبات القيادة في البيئات الحضرية والأداء الفائق على الطرق الوعرة. يتحكم تلقائيًا وإلكترونيًا في كل مثبت أمامي وخلفي بشكل مستقل ، ويتفاعل مع ظروف الطريق والظروف الفردية لكل من العجلات الأربع لتوفير مزيد من عمليات ضبط الاستقرار الدقيقة.
بالإضافة إلى ذلك ، تساعد شاشة 3D-Multi Terrain Monitor (3D-MTM) الجديدة السائق في تحديد أحوال الطريق حول السيارة ، وهو الأول من نوعه لشركة Toyota التي تسهل مناورات منخفضة السرعة أكثر أمانًا وثقة. يعمل الوضع التلقائي الجديد على تحسين قدرات Multi-Terrain Select عن طريق الضبط وفقًا لظروف الطريق مثل الرمال والصخور والأوساخ والطين. تتميز السيارة أيضًا بوظائف التحكم في الزحف ومساعدة الانعطاف.
كما تم تجهيز GR Sport بترس تفاضلي انزلاقي محدود مستشعر عزم الدوران فريد من نوعه في هذه الفئة ، مما يساهم في تحسين الأداء في مجموعة متنوعة من بيئات الطرق الوعرة بالإضافة إلى الميزات الخارجية بما في ذلك شبكة المبرد الخاصة ، والمصد الأمامي والخلفي الخاص ، وقوس العجلة الحصري القوالب ، واقيات الطين الخلفية الخاصة ، وشعار خاص على الجانب الأمامي والجانبي والخلفي ، وشارات خاصة للباب الخلفي السفلي ، وقوالب هزازة خاصة وشعار اسم السيارة الخاص. سيجد السائقون الداخليون عجلة قيادة خاصة مغلفة بالجلد الأصلي ، وشاشة بدء تشغيل خاصة ، ومقاعد أمامية خاصة بشعار GR والديكور الداخلي بألواح منسوجة من الكربون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.