تسجيل الدخول

منى المرّي: المرأة الإماراتية شريك حيوي في التنمية

زاجل نيوز10 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منى المرّي: المرأة الإماراتية شريك حيوي في التنمية
image

اكدت منى غانم المرّي، نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، أن المراكز المتقدمة التي حققتها دولة الإمارات في تقارير التنافسية العالمية بفضل رؤية ورعاية القيادة الرشيدة هي مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ومواطنة، في الوقت الذي يلامس فيه ذلك الإنجاز حياتهم اليومية وينعكس بصورة إيجابية على مستقبلهم، إذ يعد هذا التفوق دليلاً على مدى النجاح في ترسيخ أسس بيئة تنعم بمقومات الرفعة والازدهار وتدعم كافة أفراد المجتمع وتحثهم على التميز في كافة المجالات.

وقالت إن أهمية دور المرأة يكمن في مشاركتها الحيوية في عملية التنمية بجانب الرجل سعياً لتحقيق أهداف ورؤية حكومتنا الرشيدة للنهوض بالدولة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها منى المرّي إلى مقر الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، حيث عرض فريق عمل الهيئة ملفاً خاصاً يحتوي على تحليل لأداء دولة الإمارات في أهم تقارير التنافسية العالمية كافة وفي مجال تمكين المرأة والتوازن بين الجنسين بشكل خاص، كما تم عرض عدد من البيانات الإحصائية المرتبطة بتلك المؤشرات والتقارير، ومناقشة مجموعة من التوصيات والاستراتيجيات والمبادرات مع فريق عمل الهيئة والرامية إلى الارتقاء بأداء الدولة في مختلف مؤشرات التنافسية العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.