تسجيل الدخول

معجبة تضع وائل كفوري في موقف محرج وتقبل يده على المسرح

فن ومشاهير
rema29 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
معجبة تضع وائل كفوري في موقف محرج وتقبل يده على المسرح

وضعت معجبة الفنان اللبناني وائل كفوري في موقف محرج أمام الجمهور ووسائل الإعلام أثناء حفله الغنائي الأخير الذي أقيم في مصر مع الفنان المصري أحمد سعد وبحضور عدد من مشاهير الوسط الفني.
معجبة تضع وائل كفوري في موقف محرج
وأقدمت المعجبة على التوجه إلى وائل كفوري على المسرح وقامت بالإمساك بيده قبل أن تقبلها في خطوة مفاجئة وصادمة منها
وفي التفاصيل، ظهر وائل كفوري في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقف على طرف المسرح بينما اقتربت منه المعجبة أثناء غنائه قومي تنرقص يا صبية وسط تفاعلها معه وقامت بالإمساك بساعده الأيمن.
وحاول وائل كفوري الإمساك بالميكروفون بيده اليسرى وإنزال يده الأخرى لدفع المعجبة لإفلاتها، إلا أن ردة فعل المعجبة جاءت عفوية بطريقة صادمة، إذ أنها أمسكت بـ أصابعه واستقدمت كفه إليها وقبلتها أمام الملأ، الأمر الذي دفع المطرب الشاب للضحك ومن ثم التربيت على كتفها.
وانقسمت التعليقات على الفيديو ورد فعل وائل كفوري، حيث اعتبر المتابعون أنه ترصف بهدوء واخترام بينما طالت المعجبة تعليقات سلبية ما بين التعجب والانتقاد لما قامت به.
وتألق وائل كفوري خلال الحفل ببدلة بيضاء تميزت بتصميمها العصري، وقدم خلال الحفل العديد من الأغاني الشهيرة وسط تفاعل الجمهور معه.
وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان وائل كفوري مؤخراً أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، تحت عنوان ” ست الكل”، وذلك بـ التعاون مع الشاعر والملحن سليم عساف ومع الموزع الموسيقي عمر صباغ.
وائل كفوري يتعرض لمواقف محرجة
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها وائل كفوري لموقف محرج أثناء حفل له، فمن قبل أعلن الفنان اللبناني أنه لم يتذكر كلمات أغنية جن الهواء أثناء حفل غنائي له بالشارقة في الإمارات والتي طلبها منه الجمهور أثناء الحفل.
وكشف وائل كفوري في لقاء له بعد الحفل، موضحاً كيف تغلب على هذا الموقف المحرج قائلاً: “لم أتذكر أي شيء بعد الحادث، لكن الحمد لله ساعدني الكورال في كلمات الأغنية، خاصة أغنية جن الهوا التي طرحتها منذ سنوات طويلة ولم أتذكرها، وجاء هذا الموقف بعد الحادث المروع الذي تعرض له وائل كفوري في مدينة جبيل وبقى في المستشفى لعدة أيام عقبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.