تسجيل الدخول

مشاركة بحرينية إيجابية في بطولة دي بيلبيرغن لقفز الحواجز في هولندا

الرياضة
زاجل نيوز27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مشاركة بحرينية إيجابية في بطولة دي بيلبيرغن لقفز الحواجز في هولندا

حقق الفارسان كميل الملاح ومحمد رضي نتائج مميزة في بطولة في دي بيلبيرغن لقفز الحواجزالتي أقيمت في هولندا بمشاركة واسعة من الفرسان من مختلف دول العالم.
وتمكن الفارس كميل الملاح من تحقيق المركز 14 من بين 101 مشارك، حيث شهدت الفئة منافسة قوية، حيث استغل المدرب عدنان العلوي قدرة الفارس والفرس لتصعيد المشاركة في ارتفاع ١١٥-١٢٠، مؤكداً أن المشاركات القادمة ستكون افضل لاسيما أن هذه البطولة تعتبر محطة إعداد للفرس والفارس تمهيدًا للمشاركات الدولية القادمة التي ستكون أكثر إثارة وقوة.
فيما استطاع الفارس محمد رضي من إنهاء جولتين سريعتين جدا مع الفرس بلوبيل ذات الست سنوات ومع خطأ واحد في محاولات قفز الحواجز في اليوم الأول، وأما في اليوم الثاني فقد عاد مع الحصان داسيل في ارتفاع ١٢٠-١٢٥ لينهي جولة رائعة بخطأين، وسط إعجاب الحضور للمستوى الراقي على الرغم من صعوبة المسلك ومستويات الفرسان، مؤكداً انه ستكون له بصمة واضحة في المسابقات القادمة.
ويشرف على تدريب الفرسان المدرب والفارس المحترف البحريني سيد عدنان العلوي، واستطاع طاقم الفريق البحريني من الظهور بصورة مميزة في البطولة ونافسوا بكل قوة من أجل تحقيق المراكز المتقدمة وسط مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم، حيث شهدت البطولة تواجد واسع من الفرسان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.