تسجيل الدخول

فراعنة “العسكري” في مهمة خاصة بنصف نهائي كأس العالم اليوم لمواصلة فرحة الكرة المصرية!!

الرياضة
زاجل نيوز26 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فراعنة “العسكري” في مهمة خاصة بنصف نهائي كأس العالم اليوم لمواصلة فرحة الكرة المصرية!!
345

يخوض المنتخب الوطني العسكرى في الثالثة عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة اختبارا صعبا وقويا أمام نظيره العماني في نصف نهائي كأس العالم التى تقام حاليا بسلطنة عمان حتى 29 يناير الحالى، والتى تقام على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر.

كان منتخب الفراعنة العسكري قد تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على الجزائر 2-1 أمس الأول فى ربع النهائي بعدما احتكما المنتخبان الشقيقان للوقت الإضافي.

بينما كان قد تأهل لربع النهائي بعد التعادل مع بولندا 1-1 في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بينما فاز على كندا 4-صفر وأخيرا التعادل السلبي بدون أهداف مع سوريا.

وستكون مواجهة اليوم ذات نكهة خاصة، بسبب قوة المنتخبين العربيين وامتلاكهما لاعبين مميزين، وتعتبر نهائيا للبطولة حيث إن الفائز بمواجهة اليوم سيكون أحد فرسان الرهان للتتويج المونديالي.. خاصة أن عمان صاحبة الأرض والجمهور، بينما الفراعنة العسكريون هم أبرز المرشحين للتتويج العالمى.

وقد طالب محمد عمر المدير الفنى للمنتخب العسكري نجومه مؤمن زكريا وحسام عاشور ومحمد عواد وحسام باولو وعيدعبدالملك قائد الفريق وبقية اللاعبين الموجودين مع المنتخب بضرورة التركيز التام فى مواجهة اليوم للخروج بالفوز والتأهل للنهائي والاقتراب خطوة كبيرة من اللقب السادي فى تاريخ مصر، خاصة أن هناك دعما ومساندة كبيرة من القوات المسلحة ورئيس البعثة اللواء مجدي اللوزي رئيس البعثة.

وتعتبر مصر الأفضل فى المونديال حتى الآن بفضل امتلاكها لاعبين مميزين للغاية قادرين على وضع البصمة لإسعاد الشعب المصري والفوز باللقب العالمى، خاصة مع الفرحة الكبيرة بالمنتخب الأول المشارك في كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون والذى تأهل أمس لربع نهائي البطولة متصدرا مجموعته عقب الفوز المهم على غانا بهدف لنجمه محمد صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.