تسجيل الدخول

مدرب يوفنتوس غير قلق بعد الهزيمة أمام بنفيكا

الرياضة
amir15 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مدرب يوفنتوس غير قلق بعد الهزيمة أمام بنفيكا

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إنه لا يشعر بأي قلق ولا يتوقع أن يفقد وظيفته على الرغم من الهزيمة 2-1 على أرضه أمام بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الليلة الماضية، وهي ثاني خسارة ليوفنتوس على التوالي في البطولة الأوروبية الأولى للأندية.

زاجل نيوز، ١٥، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وبهذا يكون يوفنتوس خسر في أول جولتين بدوري الأبطال للمرة الأولى طوال تاريخه، كما أنه يحتل المركز الثامن بين فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي للعبة الشعبية بفارق أربع نقاط عن نابولي المتصدر بعد أول ست جولات من الموسم.

ورداً على سؤال حول وضعه في النادي بعد هزيمة الأربعاء، قال أليجري في تصريحات لبرايم فيديو: «لا أشعر بأي خطر على الإطلاق».

وأضاف: «هذه الأمور هي جزء من كرة القدم، هذه هي أول مرة نخسر فيها مباراتين متتاليتين في دوري الأبطال. وانتهت المباراة 2-1 وكان من الممكن أن تكون 3-1 أو 4-1. كان من الممكن لنا أيضاً تحقيق التعادل، لكن الأداء كان دون التوقعات. وفي الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي يلتقي يوفنتوس مع مونزا في ملعب الأخير الأحد القادم.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.