تسجيل الدخول

الملا يستهدف اللقب الخامس في مونديال الدراجات المائية

الرياضة
amir16 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الملا يستهدف اللقب الخامس في مونديال الدراجات المائية

يستعد راشد الملا متسابق فريق أبوظبي ونجم الدراجات المائية وبطل العالم، لجولة حاسمة مع انطلاق الجولة الختامية من بطولة العالم للدراجات المائية في جزيرة سردينيا في إيطاليا وفي مدينة أولبيا بالتحديد، التي تستضيف المنافسات اليوم الجمعة وحتى الأحد وسط مشاركة قوية تبلغ أكثر من 100 دراجة في فئات البطولة المختلفة.

زاجل نيوز، ١٦، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

ويسعى الملا للقب الخامس له على مستوى البطولة منذ انطلاقها وأيضاً الخامس له على التوالي منذ تحقيقه أول لقب في موسم 2018 وبقائه في قمة فئة الحركات الاستعراضية منذ ذلك الموسم وحتى الآن.

ويدخل الملا الجولة الختامية في فئة الحركات الاستعراضية وهو في صدارة الترتيب العام بعد أن حصد 50 نقطة عن الجولة الماضية التي أقيمت في جزيرة إيبيزا الإسبانية في مايو الماضي، ويلاحقه في المركز الثاني الإيطالي روبرتو مارياني برصيد 44 نقطة، وهو أبرز المنافسين للملا في هذه الفئة.

وأكد بطل العالم راشد الملا جاهزيته الكاملة لخوض التحدي والمنافسة ومواصلة سلسلة الانتصارات التي يقدمها في هذه البطولة، قائلاً: «أريد أن أواصل الفوز وفريق أبوظبي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية قد وفر له كل ما يلزم لتحقيق ذلك سواء من ساعات التدريب المتواصلة أو الدعم والرعاية للمشاركة في البطولة».

وأضاف: «عملت جاهداً من خلال ساعات التمرين والتدريب على حركات وحيل جديدة في المنافسات الاستعراضية ولدي الجديد في هذه الجولة».

ووجه الملا الشكر والعرفان للشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية للدعم والرعاية التي يقدمها لفريق أبوظبي ومتابعة كل المشاركات الدولية له ومشاركاته العالمية، وقال: «محظوظون في فريق أبوظبي لتوفر كل عناصر الدعم والمتابعة من أجل تحقيق الانتصارات والمراكز الأولى دوماً».

من ناحية أخرى، تدخل نجمة فريق أبوظبي إيما نولي أورتندال في فئة واقف سيدات عبر الجولة الختامية وهي تسعى لتعديل مركزها من خلال الترتيب العام للبطولة، خاصة أنها قد تعرضت لأعطال في الجولة الماضية وضعتها في المركز السادس حالياً وبرصيد 38 نقطة

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.