تسجيل الدخول

مبتكر “كابتن ماجد”: هذا سبب طول الملعب وتأخر الأهداف

zajelnews2015 zajelnews201526 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مبتكر “كابتن ماجد”: هذا سبب طول الملعب وتأخر الأهداف

fffffffffffffffffff

كشف مبتكر شخصية كابتن ماجد، العديد من الأسرار التي تخص شخصية أشهر لاعب كرة قدم ظهر في تسعينيات القرن الماضي، ضمن حلقات رسوم متحركة، ذلك حسب مانقلته مواقع إخبارية.

وتحدث مبتكر الرسوم المتحركة يوتشي تاكاشي 55 عاماً، عن حبه لفريق برشلونة الإسباني، الذي دفعه لتأليف حلقات انتقل فيها كابتن ماجد إلى برشلونة، ولعب في الفريق الثاني لفترة قبل أن يتخذ النجم البرازيلي ريفالدو مثالا يحتذى به، ويبدأ رحلة التألق في الفريق الأول.

وأفاد بأنه بحساب خطوات اللاعبين داخل الملعب قد يصل طول ملعب حلقات “كابتن ماجد” إلى 18 كيلومتر.

وأشار تاكاشي إلى أن حلقات الرسوم المتحركة المطولة تحتاج للكثير من التفاصيل، وهو ما دفعه لوضع أحداث درامية في وسط المباريات، لذلك يفكر اللاعب بالتزامن مع ركضه في الملعب، ويبدأ خلالها عرض لهذه الذكريات على الشاشة، من أجل الحبكة الدرامية، وهو ما ينقل الشعور بأن اللاعب مازال يجري وهو يفكر في ذلك، وبالتالي يزيد طول الملعب.

وأكد المؤلف الياباني أنه يحب الأهداف بشكل أكثر، وأن الإثارة تكون أقل في تنفيذ ركلات الترجيح، ولذلك كان يُكثر من الإثارة والتفاصيل في كل هجمة، وأضاف ضاحكا “ولكني اكتشفت في النهاية أنه لم يكن هناك قانون تسلل في الحلقات”.

وأكد المبتكر الياباني أن الخيال كان له دور كبير في الحلقات، وكان ذلك يبرز بوضوح في شخصية الأخوان شوقي وحركتهما الأكروباتية الشهيرة لإحراز الأهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.