تسجيل الدخول

” كويتي يشهر سلاحاً في مدرسة

زاجل نيوز16 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” كويتي يشهر سلاحاً في مدرسة

20151210115717

قدّمت مواطنة كويتية شكوى ضد شقيق طليقها، متهمتاً إياه بالاعتداء عليها بالضرب وإهانتها سباً وقذفاً بعدما حضر إلى منزلها لأخذ أبناء شقيقه وسجلت بحقه قضية في مخفر منطقة الجابرية، وفقاً لما نشرته صحيفة “الراي” الكويتية.

ووفقاً لمصدر أمني؛ فإن مواطنة قصدت مخفر منطقة الجابرية وأبلغت بأن شقيق طليقها حضر الى منزلها لأخذ أبناء شقيقه وعندما رفضت إعطاءهم له قام بالتهجم عليها واعتدى عليها بالضرب والسب والشتائم. وأفاد المصدر بأن الشاكية سجلت قضية اعتداء بالضرب وسب وقذف وأرفقتها بتقرير طبي من مستشفى مبارك يفيد اصابتها بكدمات، وجارٍ ضبط المتهم وإحضاره على ذمة القضية لاتخاذ ما يلزم بحقه.

وفي قضية، قصد مواطناً مدرسة في الجهراء أشهر سلاحاً نارياً (مسدس) محشوّاً بالطلقات، وبدأ يهدد ويصرخ بأعلى صوته قائلاً “أبي اللي ضرب ابني!”، مما أثار الرعب بين الطلبة والمعلمين والهيئة الإدارية. وأضاف المصدر أن مدير المدرسة والمعلمين تفادوا المسلح خوفاً من تهديده بإطلاق النار عليهم أو على أحد الطلبة، حتى تمكن أحدهم من الاتصال برقم عمليات وزارة الداخلية وطلب النجدة.

وعلى وقع البلاغ انطلق رجال أمن الجهراء ودوريات النجدة إلى المدرسة حيث جرى التفاوض مع المسلح حتى تمت السيطرة عليه وضبطه واقتياده إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.