تسجيل الدخول

قصة تهز الرأي العام.. شاب يترك زوجته ويهرب مع أمها!

zajelnews2015 zajelnews201520 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قصة تهز الرأي العام.. شاب يترك زوجته ويهرب مع أمها!

1280x960_262111_largeتخلى الشاب سوراج ماهتو (22 عاماً) عن زوجته وهرب مع أمها البالغة من العمر 42 سنة، بعد أن وقعا في حب بعضهما.
الأمر بدأ عندما زارت الأم ابنتها في قرية Puraini بولاية Bihar الهندية، وكان زوج ابنتها في ذلك الوقت مريضاً فسهرت حماته على رعايته، إلا أن شفي، وعندما عادت إلى بيتها كان يتصل بها ويتحدثان لساعات في الهاتف.
وعندما علمت زوجته بالأمر طلبت من أمها الإبتعاد عن زوجها لكن الأخيرة رفضت، وكذلك حدث لزوجها، أب الفتاة، الذي وقف عاجزاً ولم يستطع فعل شيء.
وانتهى الأمر بأن هرب الزوج الشاب وحماته الأربعينية من قريتهما، وتزوجا في قرية قريبة تدعى Dhamdaha، لكن زواجهما لم يدم إلا شهرين، فقد عاد الشاب وطلب الطلاق، وهو الآن يحاول إعادة زوجته، ويبكي لها متوسلاً لتعود إليه.
وقال الشاب لإحدى الصحف المحلية: “اكتشفت أني قمت بحماقة كبيرة، اعترف أن ذلك خطأ كبير ولن أكرره”، في حين قالت حماته التي أصبحت زوجته أنها “نادمة هي الأخرى”، مضيفة “أريد العودة إلى زوجي في أقرب وقت ممكن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.