تسجيل الدخول

علاقة محرّمة.. أجهضت طفلها بنفسها على السطح فحصلت الكارثة

زاجل نيوز25 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
علاقة محرّمة.. أجهضت طفلها بنفسها على السطح فحصلت الكارثة

1280x960_3_110358_large

نقلت جثة وافدة الى الطب الشرعي في الكويت اثر وفاتها نتيجة محاولتها إجهاض نفسها أعلى سطح منزل تقيم فيه وآخرون، فيما فتح رجال المباحث تحقيقا موسعا للوقوف على هوية مجهول أقامت الوافدة معه علاقة محرمة أسفرت عن حمل سفاح.

وبحسب مصدر أمني فإن بلاغا ورد الى عمليات الداخلية عن مصرع وافدة فوق سطوح منزل، ورصد رجال الأمن آثار دماء، وهو ما فتح المجال أمام ترجيحات ان تكون الوفاة جنائية.

وقال مصدر أمني: على الفور انتقلت قوة من المباحث والطب الشرعي والأدلة الجنائية الى موقع البلاغ في منطقة الصليبخات وحسم الطب الشرعي اللغط حول الدماء حينما نفى ان تكون هناك اي جريمة قتل، موضحا ان الدماء نتيجة نزيف حاد ناتج عن محاولة إجهاض الوافدة لنفسها.

ومضى المصدر بالقول: بعد حسم سبب الوفاة غير رجال المباحث من خط سير القضية وبدأوا في تحديد دائرة معارف الوافدة لمعرفة هوية من كان وراء الحمل السفاح، خاصة ان الوافدة متزوجة في موطنها وتقيم في البلاد منذ عام ونصف بمفردها ولم تنزل إجازة وهو ما يعني ان الحمل ليس شرعيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.