تسجيل الدخول

في احتفال كبير برعاية ولي عهد دبي: منْح سمو الشيخ عيسى بن علي «جائزة وطني الإمارات» تقديرا لمبادرات سموه في مجال العمل التطوعي والإنساني

زاجل نيوز2 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
في احتفال كبير برعاية ولي عهد دبي: منْح سمو الشيخ عيسى بن علي «جائزة وطني الإمارات» تقديرا لمبادرات سموه في مجال العمل التطوعي والإنساني

Local 01 06 2018 56 - زاجل نيوز

كرَّمت «مؤسسة وطني الإمارات» سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك في احتفال كبير  برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة.. حيث تم منح سموه «جائزة وطني الإمارات»؛ وذلك تقديرا لمبادرات سموه الخلاقة في العمل التطوعي والإنساني، والتي تركت أثرا كبيرا في المجتمع المحلي والعربي.

وقد أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي عن شكره وتقديره لدولة الإمارات على ما أبدته من تقدير لجهوده في مجال العمل التطوعي، حيث خص بالشكر «مؤسسة وطني الإمارات».

وأكد سموه أن «جائزة سمو الشيخ عيسى للعمل التطوعي مشروع إنساني يستهدف إبراز الطاقات المحلية والخليجية والعربية التي سخَّرت وقتها وجهدها لخدمة الغير».

وقال سموه لدى تسلمه الجائزة: لقد تعلمنا من صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان رئيس الوزراء أن العطاء في سبيل وطننا وأمننا ليس له حدود.

مؤسسة وطني الإماراتية تكرم سمو الشيخ عيسى بن علي لدوره في مجال العمل التطوعي

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد.. تسليم سموه «جائزة وطني الإمارات»

سموه يقول: تعلمنا من سمو الوالد خليفة بن سلمان أن العطاء في سبيل وطننا وأمتنا ليس له حدود

تقديرا لمبادرات سموه الخلاقة في العمل التطوعي والإنساني والتي تركت أثرا كبيرا في المجتمع المحلي والعربي، كرمت مؤسسة وطني الإمارات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بجائزة وطني الإمارات، وذلك خلال احتفال كبير أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، وتم خلاله تكريم الفائزين في الدورة السادسة لجائزة وطني الإمارات «من رواد العطاء» وذلك في مئوية زايد التي نظمت تحت شعار: «هذا ما كان يحبه زايد».

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا على ما أبدته من تقدير لجهود العمل التطوعي وتحفيز نحو انطلاقتها إلى آفاق أرحب، وخص سموه بالشكر مؤسسة وطني الإمارات على تكريمها سموه بهذه الجائزة الرفيعة.

وأكد سموه أن جائزة سمو الشيخ عيسى للعمل التطوعي مشروع إنساني يستهدف إبراز الطاقات المحلية والخليجية والعربية التي سخرت وقتها وجهدها لخدمة الغير من دون مقابل لتكون هذه الطاقات نماذج مضيئة في المجتمعات ولتعريف العالم بما تتميز به مجتمعاتنا من محبة وتكافل مستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف وشريعته الغراء.

وأكد سموه أن مملكة البحرين -ولله الحمد- تعيش أجواء من المحبة والتعايش والتآلف تحفز على إعلاء قيم العمل التطوعي ليشق طريقه بكل نجاح ويحقق أهدافه في خدمة الإنسانية، لتكون المملكة رائدا في العمل الإنساني كما هي رائدة في مختلف المجالات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبما تقدمه الحكومة في سبيل ذلك برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سموه: «إن التكريم الذي يأتي ليعكس نجاح جهود تم بذلها لخدمة الوطن والأمة له وقعه الكبير في النفس»، مضيفا سموه: «تعلمنا من صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن العطاء في سبيل وطننا وأمتنا ليس له حدود، وأن أية مسؤولية تكبر وتعظم بحجم ما تقدمه للوطن وشعبه».

وأعرب سموه عن اعتزازه بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي خصصت لـ«ما كان يحبه زايد»، وأشار سموه إلى أن إنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- لا تحصيها كلمات ويعجز اللسان عن وصفها فهي إنجازات جالت العالم لتحمل معها بصمة قائد وشعب، وان هذه الانجازات مازالت تتواصل بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحكام الإمارات الكرام.

والجدير بالذكر أن تكريم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة من مؤسسة «وطني الإمارات» جاء تقديرا لدور سموه في مجال العمل التطوعي وإسهامات جائزة سموه للعمل التطوعي الخيرة على المستوى العربي، ومنها ما أسهمت به في تقدير أصحاب البصمات المضيئة في المجتمع الإماراتي.

وقد حققت جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي عبر نسخها السبع الماضية نجاحا كبيرا محليا وإقليميا، وأسهمت في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز المبادرات الخلاقة والتجارب التطوعية المميزة في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.