تسجيل الدخول

فيس بوك تُطلق خدمة المقالات الفورية في بعض دول قارة آسيا

تكنولوجيا
زاجل نيوز3 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيس بوك تُطلق خدمة المقالات الفورية في بعض دول قارة آسيا
3-map-598x337

بدأت شبكة فيس بوك الاجتماعية بإطلاق خدمة المقالات الفورية Instant Articles لمُستخدميها في بعض دول قارة آسيا بالتعاون مع أكثر من 50 مؤسسة إعلامية.

وابتداءً من اليوم، 3 ديسمبر/كانون الأول، ستظهر لمُستخدمي فيس بوك في الصين، وهونج كونج، وكوريا الجنوبية، وأندونيسيا، بالإضافة إلى ماليزيا، وسنجافورة، والفلبين، وتايوان، وتايلاند، وأخيرًا فيتنام، المقالات الفورية لقراءتها باستخدام أجهزتهم الذكية.

وتوفر خدمة المقالات الفورية سرعة كبيرة في تحميل المقالات تصل إلى 10 أضعاف سرعة تحميلها بالشكل التقليدي من روابط خارجية والتي تتطلب 8 ثواني تقريبًا بشكل وسطي.

وقال مُدير قسم العلاقات الإعلامية العالمية في فيس بوك، إن إطلاق المرحلة التجريبية من المقالات الفورية في آسيا يُعتبر علامة مهمة جدًا للخدمة ولجميع المؤسسات الإعلامية التي تم التعاقد معها.

وعند تصفح آخر الأخبار Newsfeed في تطبيق فيس بوك الرسمي على أجهزة أندرويد وآيفون، سيلاحظ المُستخدم وجود آيقونة رعد على صورة الخبر للدلالة على توفر نسخة للقراءة الفورية، والتي صُممت خصيصًا لتسريع تحميل المقال حتى باستخدام اتصالات الإنترنت البطيئة جدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.