تسجيل الدخول

فيديو: لاعب يسجل هدفا مذهلا من 70 ياردة في ألمانيا

zajelnews2015 zajelnews20158 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو: لاعب يسجل هدفا مذهلا من 70 ياردة في ألمانيا
c58c46f8f71e2c7cdf8c4f368392cc94

خطف اللاعب التركي محمد موالف جوريل، الأنظار بتسجيله هدفا مذهلا من على بعد 70 ياردة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه بلاوو ونظيره وايس بوزدوروف في الدوري الألماني للهواة لكرة القدم.
وتمكن جوريل من تسجيل الهدف الرائع، حينما نفذ ركلة حرة مباشرة ليطلق تسديدة هائلة مسافة بعيدة المدى وصلت لـ 70 ياردة، لتستقر كرته في شباك فريق وايس بوزدوروف هدفا استغل من خلاله تقدم حارس بوزدوروف المبالغ فيه عن مرماه.
وتداول عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدف الذي سجله اللاعب التركي محمد موالف جوريل، والذي ساهم في انتصار فريقه في المباراة.
وأعاد جوريل بهدفه الذي سجله الأذهان إلى الأهداف العالمية الشهيرة التي سجلت من مسافة بعيدة، وفي مقدمتها الهدف الذي سجله لاعب ليفربول تشابي ألونسو أنذاك في شباك فريق نيوكاسل في المباراة التي جرت في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2006-2007.
وسبق للاعب الوسط الإسباني ألونسو أن سجل هدفا مماثلا من مسافة 70 ياردة، وذلك في شباك فريق لوتون تاون ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هدفا ظل راسخا في أذهان عشاق ليفربول، وجعله أحد أشهر اللاعبين القادرين على التسجيل من مسافات بعيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.