تسجيل الدخول

عاصفة انتقالات لـ10 لاعبين تلوح في أفق الأهلي والزمالك

الرياضة
H4CK3D BY Z3US20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
عاصفة انتقالات لـ10 لاعبين تلوح في أفق الأهلي والزمالك

ينتظر 10 لاعبين في ناديي الأهلي والزمالك المصريين قرارات تتعلق بمصير استمرارهم مع فريقيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

زاجل نيوز، ٢٠، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

وتعمل إدارتا الفريقين، بالتشاور مع الأجهزة الفنية، على استبعاد هؤلاء اللاعبين من حسابات الناديين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ففي الزمالك، بات الثنائي محمد أبو جبل حارس مرمى الفارس الأبيض وطارق حامد، لاعب وسط الفريق، خارج القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

يأتي ذلك بالتزامن مع تأكيد رئيس النادي مرتضى منصور، في أكثر من تصريح، أن الثنائي لن يظهرا مجددا مع الفريق، خاصة بعد أزمة كل منهما مع الإدارة في الفترة الماضية، وغيابهما عن غالبية مباريات الزمالك في هذه الفترة وفق ما نقلته صحيفة «الوطن سبورت» الثلاثاء.

أما النادي الأهلي، فيعتزم إجراء تغييرات واسعة في الميركاتو الصيفي، بسبب النتائج الأخيرة، سواء فقدان لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، أو تراجع النتائج على المستوى المحلي، ما سيدفع ثمنه 8 لاعبين.

ويتجه الأهلي لخروج أكثر من لاعب بسبب تراجع مستواهم بشكل كبير، فضلاً عن عدم الظهور بالمستوى المنتظر منهم.

وتظهر التوقعات، بحسب «الوطن سبورت»، أن تشمل قائمة المغادرين كلاً من: لويس ميكيسوني، حسين الشحات، محمد محمود، محمود متولي، محمود وحيد، رامي ربيعة، بيرسي تاو، وبدر بانون.

وسيتقابل الأهلي والزمالك في مباراة قمة بنهائي كأس مصر، الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.